كيف تتأكدين من حب زوجك لكى. 2019

هناك طرق كثيرة يمكن فيها أن يعبر الإنسان عن حبه القوي للشريك، من أفعالٍ وأقوال وممارسات، و من خلال هذا الطرق يمكن اكتشاف حب الآخر لنا، حتى لو لم يقلها لنا بشكلٍ صريح. فإذا كنت ترغبين التأكد من حب أحدهم لك من خلال كلماته إليكِ الدلائل:
تتأكدين زوجك لكى. 3dlat.com_06_18_6920
-الحب يجعل الشخص منفتحاً على من يحب، على سبيل المثال إذا كان جاداً ومهذباً جداً في الأماكن العامة لكنه يظهر الجانب السخيف حينما تكونين معه وحدكما، فهذا يعني أنه يشعر بالارتياح نحوك.

– إذا كان يشاركك مشاعره العميقة ويشعر بالراحة معك ولا يخجل حينما يتلعثم أو يعلق الطعام بين أسنانه خلال تناول الطعام فهذا يعني أنه لا يبالي إذا رأيته في مختلف حالاته.

-إذا مر شريكك بيوم عصيب لكنه شعر بالسعادة حينما قابلك فهذه علامة حبه لك، فالحب يجعله بمجرد رؤيتك أو حتى سماع صوتك يشعر بتحسن.

– راقبي نظرات من تحبين وما إذا كان ينظر إليك بإعجاب، ويمكن ملاحظة هذا في الصباح أو بشكل عشوائي على طاولة الغداء.

-يتأثر بحالتك المزاجية، فإذا كانت تعتريك مشاعر سيئة ستجدينه يمتص بعض المشاعر السلبية لديك لتجدينه يشعر بالانزعاج لأنه يريدك أن تشعرين بتحسن في أسرع وقت ممكن

– إذا كان يتحدث بشكلٍ إيجابي عن مستقبلكما معاً، وبالنسبة له وجودك معه في المستقبل أمر مفرغ منه، فحديثه المستمر عما ستكون عليه حياتكما في المستقبل لسنةٍ أو اثنين أو أكثر أو كيف ستكون ملامح أطفالكما.

– إذا كان يمنحك مجاملات ذات مغزى، فهناك فرق بين أن يقول لك “أحب قصة شعرك الجديدة” وأن يقول “لديك القدرة على جعلي أشعر بالتحسن مهما كانت الظروف”، فالشريك الذي يحبك يقدم لك مجاملات يعبر فيها عن تقديره لجوانب شخصيتك.

-إذا كان يحبك سترين هذه الكلمة جلية في عينيه حينما تنظرين له، وسيقولها لك من دون سبب أو غرضٍ معين.

-إذا كان يحبك ستجدينه منفتحاً معك يحدثك دائماً عما يفكر ويشعر به ويشرح لك مخاوفه، سيحكي لك ببساطة عن طفولته وما ندم عليه واللحظات الأكثر ألماً التي مر بها وأحلامه المستقبلية، وببساطة إذا سمعتي منه كثيراً جملة “لم أحك لأحد من قبل عن هذا” فهناك فرصة كبيرة تشير إلى أن هذا الشخص مغرم بك.

-حينما ترحلين، إذا استمر في إرسال الرسائل لك ليجعلك تشعرين باشتياقه لك فهذا يعني أنه لا يستطيع تخيل حياته من دونك.

-إذا كان مهتم برأيك سواء فيما يتعلق بحذائه الجديد إلى وضعه السياسي، ستجدينه يطلب رأيك ونصائح باستمرار في أمور صغيرة وكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى