كيفية جلب الحبيب

كيفيّة جلب الحبيب

الكثير من الأشخاص الّذين يقعون بالحبّ من طرفين، وحتّى من طرفٍ واحد لا يعلمون كيف يتعاملون مع من يحبّون، وكيف يجذبونه نحوهم، وكيف لا يخسرونه، واليوم سنقدّم لكم بعض الطّرق لكيفيّة جلب الحبيب، ومنها:

1. يجب عينا أن نفكّر بعقلنا وليس بقلبنا بمناسبة الشخص المقابل لنا، وبأنّه يستحقّ محاولاتنا لجلبه، وأنّ هذا الشّخص هو من سعطينا السّعادة والرّاحة فيما بعد.

2. علينا الفهم أنّ الحبّ رزق من الله؛ لأنّ الله سبحانه وتعالى هو حافظ القلوب ومقلّبها أيضاً؛ فعلينا أن ندعوه أن يقرّب إلينا من نحب ويقرّب إلينا من هو خير لنا، وبعد الدّعاء يجب أن يكون بداخلنا اليقين التام بأنّ الله سيرزقنا الحبّ الصالح .

3. التقرّب من الحبيب وفهمه، وفهم أطباعه، وماذا يحب وماذا يكره، وما هي الأشياء الّتي يفضّلها بشريك حياته، وما هي الأشياء الّتي لا يفضّلها أن تكون بشريك حياته، ويجب فهم نفسيّته وهو شخص رومانسي أو عقلاني أو شخص متوسّط الرومانسيّة والعقلانيّة، ولا يضرّ إن سألت الأشخاص الذين يحيطون به، وأصدقاءه عن أطباعه، وعن ماذا يفضّل، فربّما يفيدونك أفضل من أي شيءٍ آخر .

4. كن أنت الشّخص المبادر تجاه الحبيب، وبادر بالابتسامة وبالكلام الرّقيق العذب، وبادر بالاهتمام، هذا كلّه يجعل الحبيب يتقرّب لك ويقدّر لك كل هذه المبادرات .

5. استخدام المجاملات والمدح بالاناقة وبالّلباس الجميل، والمجاملات أيضاً تؤثّر على نفسيّة الحبيب وتقرّبه منك

6.ا طلب رأي الحبيب في الأشياء المهمّة في تقوية العلاقة وتعزيزها، بهذه الطّريقة يشعر بأنّه الأهم بالنّسبة لك من بين جميع الناس، وبأنّ له الحق بالتدخّل بالأمور الشخصيّة الّتي لا يحقّ لأحدٍ آخر التدخّل بها أو معرفتها.

7. عدم التصنّع، والتزم العفويّة فإنّها تظهر صفاتك الحقيقيّة للحبيب، فيعجب ويتقرّب منك أكثر .

8. الأجواء الهادئة والرومانسيّة قد تسمح بتطوير العلاقة فيما بينكما بعيداً عن النّاس وعن أجواء العمل والحياة العمليّة .

9. تبادل عبارات الإعجاب؛ حيث تساعد جدّاً في جلب الحبيب .

10. الابتسامة دائماً بوجه الحبيب، وإظهار السّعادة عند رؤيته .

بعد هذه النصائح ، نتمنّى للجميع التوفيق في اختيار شريك حياتهم المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى