كيفية اجبار الزوج على الاعتراف بالخطا 2019

الرجوع للحق فضيلة ” مقولة يعرفها ادم وحواء علي حدا سواء , ولكن للأسف لا يستطيع الرجل تطبيقها في بعض الأحيان , مما يدفع حواء للشعور بالقهر والغضب ونفاذ الصبر , فغالبا ما يتعامل الرجل مع الخطأ علي انه رمز الضعف وقلة الحيلة بل والغباء في بعض الأحيان .

فقد يفضل الرجل في بعض الأحيان فعل الخطأ علي فعل الصواب حتي لا يشعر بالضعف امام حواء وبالتالي تشعر حواء بالزهو والفخر لرجاحة عقلها وسعة افقها , لذا نقدم لك اليوم عزيزتي حواء 5 حيل ذكية لأجبار الرجل علي الأعتراف بالخطأ .

حيل ذكية لأجبار الرجل علي الأعتراف بالخطأ :
الهدوء والصبر وعدم الأندفاع هو سلاح حواء لأجبار الرجل علي الأعتراف بالخطأ دون اسالة قطرة دماء واحدة , فالأجبار هنا اجبار ادبي لا يوجد به اي عنف او عناد او رغبة في السيطرة , لذا ننصح حواء بالأتي .

1- الأبتسامة الهادئة :
الصمت المقترن بأبتسامة هادئةاثناء حدوث خطأ من الرجل سلاح فتاك يهز كيان الرجل ويجعله يراجع كل تصرفاته بل ويحاول تقويمها , فأندفاع حواء والهجوم علي الرجل بسيل من الكلام لأظهار مواطن الخطأ الذي ارتكبه يشعر الرجل بالأرتباك فيفقد اعصابه وبالتالي يشعر انه وقع في الفخ فيحاول بكل اوتي من قوة الدفاع عن نفسه حتي لو كان خاطئا .

2- منح الرجل فرصة للتفكير :
معروف عن حواء انها سريعة البديهة قد تلاحظ ما لا يلاحظه الرجل في بعض المواقف والمجالات وهذا امر طبيعي لا ينتقص من امر الرجل شيئا ويجب علي حواء تفهمه بل تعطي للرجل وقت للتفكير في الأمر والا تتسرع في اخذ قراره والألحاح عليه في فعل ماتريد , فقد يصدر الرجل قرارا خاطئا ومتسرعا ولا يرغب في تغييره حتي لا يضعف موقفه امام حواء , لذا ننصح حواء بأن تحاول قدر الأستطاعة ان تهيئ ذهن الرجل اولا وتعرض عليه الموضوع وتترك له فرصة للتفكير في الأمر بعمق .

إقراء أيضا  عبارات تكسر اى امرأة2019 ,جديد عن المراه , عبارات تكسر اى امرأة

3- مساعدة الرجل في اتخاذ القرار الصحيح بطريقة غير مباشرة :
حواء الذكية هي التي تستطيع ان تجعل الرجل يتخذ قرار ترغب فيه بطريقة غير مباشرة اي دون ارجاع الفضل لنفسها بأنها ملهم القرارات الصائبة وان الرجل عليه الرجوع اليها في كل شيئ , فالرجل يرغب ان تغششه حواء بما يجب ان يكون بطريقة لائقة لا تنتقص من رجولته امامها .

4- عدم التحيز :
اشعار الرجل بالموضوعية وعدم التحيز وان حواء مازالت في طور التفكير في الأمر وبحثه حيل مجربة لحث الرجل علي اعاده التفكير مرة اخري بل واستشارة حواء , فتسرع حواء في الرفض والحكم علي قرار الرجل بالخطأ يشعره ان حواء ضده وان يجب عليه الدفاع عن نفسه بتمسكه بقراراته التي قد تكون خاطئة في بعض الأحيان .

5- مدح الرجل :
عاده ما يشعر الرجل بالزهو والفخر بنفسه وقراراته اذا راقت حواء ووصفتها بأنها افكار نيرة مبتكرة تنم عن شخصية عبقرية ناضجة , في هذه الحالة سيشعر الرجل بالمسؤولية وانه يجب التأني في قراراته بل يشعر بأن الرجوع للحق فضيلة وان يحاول بقدر الأمكان ارضاء حواء وتفادي اي اخطاء ليحظي بالثناء والأطراء

مقالات ذات صلة