كوني صديقة زوجكِ المقرّبة ‏بإتباعك لهذه النصائح 2019

كوني صديقة زوجكِ المقرّبة ‏بإتباعك لهذه النصائح

أن الصداقة بين الزوجين من أهم الأسباب التي تساعد على استمرار الحياة الزوجية بشكل ناجح ودائم ، وغالبا ما نجد الزوجة تسعى إلى كسب صداقة زوجها من أجل الوصول إلى مرتبة الصداقة الحقيقية مع زوجها حتى تزيد مقدار الصراحة بينهما، وبذلك تحظى بعلاقة زوجية سعيدة وحيوية على مر السنين.

ولتكوني عزيزتي صديقة زوجكِ المقرّبة، وتتمكني من كسب ثقة وصداقة زوجك، تابعي معنا هذه النصائح التي سنعرضها لك في هذا المقال:

من الأمور الهامة التي عليك سيدتي العمل بها حتى تستطيعي كسب صداقة زوجك،المسامحة،لذا يجب عليك أن تجعلي زوجك يثق من مسامحتكِ له على بعض الهفوات الصغيرة والكذبات البيضاء والمواقف العابرة التي قام بارتكابها،حتى يعتبرك بذلك صديقة يلجأ للحديث إليها من دون خوف .

كوني داعمة دوماً،خاصة في حال اضطر زوجك لعمل خيار ما وظيفياً أو اجتماعياً أو مالياً،يمكنك توجيه الانتقادات له ،لكن احرصي على أن تكون بطريقة لطيفة حتى لا تكوني في نظره على صورة الزوجة المتذمرة ،لذلك، احرصي على أن تكوني داعمة حقيقية له.

من بين الأمور التي لا يجب أن تغفلي عنها في علاقتك مع شريكك، المديح والاهتمام،فزوجك يحتاج كثيرا إلى إشعاره بحجم الحب والاهتمام والإعجاب بإنجازاته،لذلك ،لا تترددي عزيزتي عن منح المديح والاهتمام لزوجكِ كلما رأيتِ ما يستحق ذلك، وكلما رأيتِ الشريك في حالة إحباط.*

حاولي دائما مقاسمة الشريك أسراركِ؛ لأن هذا من شأنه منح العلاقة مزيداً من العمق والثقة، واحرصي أيضا على الاستماع لأسراره وكوني كتومة.

كلما أتيحت لك الفرصة،اعملي على تقديم بعض المفاجآت اللطيفة لزوجكِ،كوضع وردة بجانب السرير، رسالة حب بجانب المرآة، طبق حلوى مفضّل لديه منذ الطفولة، ، دعوة على عشاء في مطعم كنتما ترتادانه قبل الزواج…

إقراء أيضا  الرجل صندوق مقفل 2019

اجعلي صورتكِ مرِحة وخفيفة ظل في عينه دوماً،لأن أكثر ما يبقى في أذهاننا النكات التي كان يُحدثنا عنها الآخر ومزحاته وصوت ضحكاته.لذا حاولي قدر المستطاع أن تكوني مرِحة

علاقة الزواج تعني الشراكة، لذا يجب أن تتشاركا الحب في كافة الأحوال ،في السرّاء والضرّاء والصحة والمرض والغنى والإفلاس والصعود والهبوط. احرصي على جعل الحب قيمة لا تمسّ ولا تتغير قولاً وفعلاً.
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد

مقالات ذات صلة