كلمات يجب أن لا تقولها المرأة للرجل 2019

هناك كلمات لو خرجت من المرأة للرجل فإنها ستعيد العلاقة بينهما إلى الخلف كثيراً بل قد تساهم في انهائها ، سواء كانت هذه العلاقة قبل أو بعد الزواج أو ربما حتى مجرد صداقة عادية..فما هي هذه الكلمات؟

– عندما يهتم الرجل بها بسؤاله عن حالها أو أي أمر أخر ، تقول له ” أنت تذكرني بفلان فهو يفعل نفس الشيء” ، لو حصل هذا على الأغلب فإن الرجل سيبقى يفكر بردة الفعل هذه اياماً.

– جميع الرجال في داخلهم طفل صغير قد يخرج مع المرأة التي يرتاح لها ، وعلى المرأة أن تبتعد تماماً عن كلمة ” هذه سخافة” عند رؤية بعض التصرفات الطفولية من الرجل لأن هذه الكلمة لو خرجت فالأمر انتهى.

– أن تعطي كلمة حاسمة عند الخلاف فهذا يستفز الطابع الذكوري به من دون أن يقصد ، مثل أن تقول له ” هذا الوضع الذي تراه ولن يتغير سواء أعجبك أم لا”، لو ذهبت المرأة لهذا الخيار فهي خسرت رجلها بنسبة 99%.

– التشكيك بما يقوله لها من الناحية العاطفية، فلو قال لها زوجها أنني مخلص لك هي ترد ” سوف نرى ” أو ” لا أعتقد”.

– مساواته بغيره من الرجال بقولها ” كلكم واحد الرجال!”.

– كلمة عائلتك أو أهلك … هذه الكلمة غالبا ما تجعل الرجل يشعر بضرورة الرد بالمثل أو بالانكسار الداخلي وجرح في كرامته لو صمت ، يجب أن يكون النقاش بين الطرفين قائماً على العلاقة بينهما فقط.

– كلمة خطيرة طلب أن نضيفها كثيرون وهي ” أتمنى أن تصبح شيئاً مهماً” ،هذه الكلمة تعني ببساطة أن الرجل ليس مهم بالنسبة للمرأة حتى الآن!.

– ” أنا بفرجيك” ، وبالعربية الفصحى ” سوف أعلمك درساً” ، لغة التهديد حتى لو كانت ناجمة عن عصبية تجعل الرجل يتحول للوضع الهجومي عادة.

– جعل العلاقة قائمة على عدد من الأخطاء مثل قولها له ” لديك 3 أخطاء أخرى ولن تراني بعدها” ، الرجل لا يلعب مباراة كرة سلة ليتم تهديده بهذا الشكل ومثل هذا الكلام يستفزه ويجعله يسرع من وتيرة الأخطاء ليثبت لها أنه قوي أيضاً.

– استمع إلي..انت معي؟.. انت متاكد من تركيزك معي؟….هذه سلسلة كلمات تجعل الرجل يتأفف بصوت عالي فهو ودع المدرسة ولا يريد العودة إليها.

– “لم تستمع إلي في حياتك ” ، أو ” أنا دائما من أتنازل والآن دورك” …هذه كلمات عادة ما تكون خاطئة ومبالغ بها والرجل بعقليته يعتبرها أسلوباً ملتوياً للنجاح في المعركة.

الوسوم
إغلاق
إغلاق