كلمات عن يوم المعلم , عبارات جميلة عن معلمتي , خواطر عن فضل المعلم والمعلمة

أستاذتنا الفاضلة…

لك منا كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.
الأستاذة الفاضلة…
للنجاحات أناس يقدرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير. فوجب علينا تقديرك… فلك منا كل الثناء والتقدير.
من ربوع زهرائنا الغالية… نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والإبداع. أشعة لامعة، نرسلها لصاحبة التميز والعطاء…
للفاضلة الأستاذة..
لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود.
جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته… والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحك.
إلى من أعطت… وأجزلت بعطائها… إلى من سقت. وروّت مدرستنا علماً وثقافة،، إلى من ضحت بوقتها وجهدها. ونالت ثمار تعبها…
لك أستاذتنا الغالية.
كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة.
منك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى… ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل… ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي… لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية.
أستاذتنا الغالية…
يا من أعطيت للحياة قيمة… يا من غرست التميز ومعانية بين جدران ثانويتا… لكي نحلق في سمائها… لذا نرسل لك وساماً من النور بعدد كل نجوم السماء.
عبارات الشكر لتخجل منك… لأنك أكبر منها… فأنت من حوّلت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم… غاليتنا نشكر جهدك، ونقيّم عملك… فأنت أهل للتميز.
غاليتنا… لك صدى في جنبات ثانويتنا… وآمالك العظيمة صنعت المعجزات… وزرعت بذوراً بشتى الألوان… فلك الشكر على هذه المسيرة القيّمة.
منك تعلمنا… أن للنجاح أسرار… ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا… ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا… فلك الشكر على جهودك القيمة.
ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم، وعشقوا الحياة… وتغلبوا على مصاعب العلم… لك معلمتنا الغالية… كل تقديرنا على جهودك المضنية.
الغالية/ الأستاذة… ….
شموع كثيرة تحترق… لتنير دروب الآخرين عطاء وآمالاً… وتضحيات شتى تنثر. من أجل الوصول للأسمى… ومعك حققنا كل معاني الجمال في الزهراء الغالية…
الأستاذة الفاضلة…
روحك المرحة… وصفاء قلبك… وعطاؤك القيّم… هو عنوان إبداعك… فلك كل معاني المديح… بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم.
اليك يامعلمتي
يامن ملىء قلبك الدفء والحنان وابهجتي قلبي بحبك وعطفك فيالها من أيام قضيتها برفقتك وكأنها وقفة مع لحظات العمر التي اسعد بها في كل ثانية ودقيقة فلم أكن أرغب بأن تكون هذه الأيام مجرد ذكرى تنتطوي من مخيلتي أقلبها كلما اذابتني المراجع واعتصرتني الأحزان.
فوداعا يا من اصبحت لي حلما تبلله ذخات المطر وانشودة في سماء الحب وعزيزة يعز علي بعدها وفراقها.

وقفه قبل النهاية:
امنحينني الذكرى الصادقة وأطيب الدعوات وسأختزن لك داخل قلبي الحب والوفاء والإخلاص.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق