“كاس” تقبل اعتراض اتحاد الكرة حول شكوى المريخ

قال رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم كمال شداد، إنهم تسلموا، الأربعاء، خطاباً من محكمة التحكيم الرياضية "كاس" يفيد بقبول اعتراض اتحاد الكرة حول القيد الزمني المحدد للرد على شكوى نادي المريخ ضد قرار لجنة الاستئنافات حول مباراته ضد المريخ الفاشر.

وأوضح شداد أن اعتراضهم كان بسبب عدم سداد المريخ للرسوم المقررة كونه الشاكي. وأفاد خطاب (كاس) أن الخطاب السابق والذي حدد 20 يوماً من أجل الرد على شكوى نادي المريخ يعتبر ملغياً، وسيتم تحديد قيد زمني جديد من بعد تسديد الشاكي للرسوم المقررة للمحكمة.

وكان المريخ تقدم بشكوى لدى محكمة التحكيم الرياضية بلوزان السويسرية ضد الاتحاد العام لكرة القدم السوداني ضد لاعب مريخ الفاشر هشام جنية.

وقالت المحكمة نهاية نوفمبر الماضي إنها وضعت استئناف نادي المريخ ضمن القضايا التي من المقرر أن تنظر فيها يوم الخميس، وأضافت المحكمة قضية استئناف نادي المريخ السوداني كأحد القضايا التي تنظرها المحكمة.

يذكر أن الفيفا قد صادقت رسمياً على إنشاء محكمة التحكيم الرياضي في لوزان عام 1983، وأتى إنشاء هذه المحكمة نتيجة للارتفاع المتواصل في عدد النزاعات الدولية ذات الصفة الرياضية وعدم وجود أي سلطة قضائية مستقلة متخصصة في هذا النوع من النزاعات.

إقراء أيضا  النجم العاجى دروغبا يعتزل اللعب ويودع زملاءه ومعجبيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق