قلق فى برشلونة من تزايد قائمة المصابين

السودان اليوم

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أمس الاثنين، أن لعنة الإصابات بدأت تطارد لاعبي نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وذلك وسط التحديات الكبيرة التي يواجهها الفريق سواء على المستوى المحلي في بطولة الدوري أو على المستوى القاري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أنه بالإضافة إلى اللاعب البرازيلي رافينيا، الذي تقرر غيابه حتى نهاية الموسم للإصابة، انضم ثلاثة لاعبين أخرين لقائمة المصابين في النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن هؤلاء اللاعبين هم لويس سواريز، الذي سيغيب ثلاثة اسابيع عن المباريات إثر تعرضه لإصابة في الركبة اليمنى، والحارس الهولندي ياسبر سيلسن والنجم البرازيلي آرثر، اللذان يعانيان من متاعب جسدية مختلفة أيضا.

ومن المقرر أن يكون الثلاثي المذكور قد تخلف عن رحلة برشلونة إلى الأراضي الهولندية يوم الثلاثاء لملاقاة بي إس ايندهوفن الهولندي في بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء.

يشار إلى أن سيلسن داهمته بعض الآلام العضلية خلال مرحلة الاحماء السابقة على مباراة برشلونة الأخيرة في الدوري أمام أتلتيكو مدريد، حيث أكد الجهاز الطبي للفريق إصابته بقطع في عضلات الفخذ الأيمن، كما كشف أنه سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

هذا في الوقت الذي يعاني فيه البرازيلي آرثر من الإجهاد في عضلات الجانب الأيمن من الفخذ، ليتقرر غيابه مبدئيا عن مباراة بي إس في ايندهوفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى