قضاء شهر عسل لا ينسى احذري هذه الأخطاء 2019

تأتي أولى خطوات السعادة الزوجية بشهر العسل ، فهي فترة جميلة يبدأ بها العروسان حياتهما معاً، لكن من الأخطاء التي يقع بها العرسان إهمال التخطيط لرحلة شهر العسل التي تعتبر مرحلة هامة تلي ليلة العمر والانشغال في ترتيب الزفاف وتحضيراته،نقدم لكم هذه الأخطاء لتجنبها والحصول على شهر عسل مميز لا ينسى:

1- التخطيط لشهر العسل في وقت متأخر: من الأخطاء التي يرتكبها الثنائي إهمال رحلة شهر العسل في ظل التخطيط لحفل الزفاف، خططا لشهر عسلكما في وقت مبكر، فكلما تم التخطيط لقضاء شهر العسل بفترة كلما كان أفضلاً لكما، فهذا يتيح لكم الاختيار الجيد تسرع حيث يمنحكم الوقت الكافي للبحث عن مكان شهر العسل الذي يتناسب مع إمكانياتكم المادية.

لقضاء ينسى احذري الأخطاء 13797858401.gif

2- عدم التخطيط لشهر العسل معاً: يجب أن تقررا معاً كل ما يخص شهر العسل كي تستمعا بكل التفاصيل التي اخترتماها سوياً.

لقضاء ينسى احذري الأخطاء 13797858401.gif

3- اختيار موعد طائرة في الصباح الباكر: إن كنتما تخططان للسفر إلى شهر العسل في اليوم التالي، تجنبا الرحلات الصباحية واحجزا موعداً متأخراً للطائرة لتحظيا بقسط كاف من الراحة.

لقضاء ينسى احذري الأخطاء 13797858401.gif

4- عدم إعلام بأنكما عروسين: يجب عليكما اعلام شركة السياحة بأنكما عرسان جدد، وأعلما الفندق والمطعم والطائرة وغيرهم بكونكما عروسين في شهر عسلكما، فيحظى العروسان عادة ببعض الأفضليات والميزات وبضيافة خاصة.

لقضاء ينسى احذري الأخطاء 13797858401.gif

5- عدم تحديد ميزانية لمصاريف شهر العسل: قبل الإقدام على اختيار مكان شهر العسل من المهم أن يحدد العروسان معاً الميزانية المخصصة لشهر العسل تجنباً لأي أزمات مالية قد تتعرضون إليها.

لقضاء ينسى احذري الأخطاء 13797858401.gif

6- البقاء معاً طوال شهر العسل: ليس من الضروري أن تبقيا معاً طوال رحلة شهر العسل، يمكنكم ان تمارسان بعض النشاطات المنفصلة، فيمكن للعريس أن يقوم بالسباحة لوحده في حين تستلقي العروس لقراءة كتاب والاستمتاع بأشعة الشمس والحصول على لون مميز لبشرتها.

إقراء أيضا  التعامل مع الزوج العصبيّ 2019,توجيهات للتعامل عند غضب الزوج,

لقضاء ينسى احذري الأخطاء 13797858401.gif

7- التأخر في توضيب حقائب شهر العسل:
– التحضير مسبقاً للحقائب دون تأخير كي لا تنسيا أي شيئ يهمكما
– ننصحكما بتوضيب حقائب خفيفة عند السفر لشهر العسل
– كتابة قائمة بالأشياء التي تحتاجانها
– اختيارالأشياء المهمة فقط لتجنب توضيب العديد من الأشياء ويفضل توضيب مجموعة من قطع الملابس الخفيفة وذلك سيوفر مساحة أكبر
– توضيب الملابس بلفها على شكل رول للحصول على مساحة أكبر لتوضيب أشياء أخرى.
-اختيار الأشياء صغيرة الحجم مثل كريم الوجه ومعجون الأسنان وغيرها
– اختيار ألواناً محددة وقليلة لتستطيعا ارتداء حقيبة اليد نفسها أو الحذاء نفسه مع جميع الملابس.

مقالات ذات صلة