في 5 نقاط فقط.. اجعلي من العام الجديد بداية للتغيير 2019

كلنا يريد أن يغير من نفسه وأن يصل لأفضل مالديه، ولكننا دائما ما نؤجل ذلك أو ننتظر انطلاقة ما لإحداث هذا التغيير، ولأنك سيدتي مسئولة عن أكثر من نصف المجتمع فيمكنك مع بداية العام الجديد أن تجعليه بداية لتغيير العديد من النقاط التي تكون انطلاقة لتغيير كلي لأفراد أسرتك جميعا، وبدورهم يحدثون التغيير المطلوب في المجتمع بصورة عامة.

من خلال السطور التالية نقدم لك خمس نقاط يمكنك الاستعانة بها ويمكنك أيضا أن تزيدي عليها لجعل عامك القادم أفضل من سابقه :

– إذا كنت بدينة أو أحد أفراد أسرتك من البدناء.. يمكنك أن تجعلي عامك الجديد بداية للوصول إلي وزن ترضين عنه أنت وأفراد أسرتك، وذلك بوضع برنامج غذائي مناسب، وأن تقوموا بزيارة طبيب يضع لكم حمية خاصة على أن يكون بداية العام الجديد هي نقطة الانطلاق.. ومع حلول العام القادم تكونوا قد وصلتم إلي نتيجة تجعلكم تشعرون بقيمة عام مر من عمركم بإحداث تغيير منشود لك ولأفراد أسرتك.

– إذا كنت ترين سيدتي أن علاقتك بزوجك ليست على النحو المنشود، بإمكانك أن تنظري لبداية العام الجديد على أنه بداية للتصالح مع زوجك من خلال إحداث تغيير في نفسك على كل المستويات.. ‘ الجانب الشكلي، المستوى الثقافي، أسلوبك في الحوار معه ‘.

– إذا كنت تعانين من قصور ما في عملك راجع إلي أنك لست مؤهلة على الوجه الأفضل، يمكنك أن تبدئي بأخذ كورسات ودورات تدريبية لتقديم نفسك بصورة أفضل لمدرائك في العمل.

– إذا كنت تشعرين أن علاقتك بأحد أبنائك تسير على نحو غير مرضٍ، يمكن أن تتخذي معه أسلوبا جديدا للتعامل في محاولة لإصلاح العلاقة، وأن تجعلى منه فردا صالحا للأسرة وللمجتمع.

إقراء أيضا  لماذا يلبس خاتم الخطوبة في البنصر 2019
إغلاق
إغلاق