في حياة كل امرأة مشكلة اسمها الرجل 2019

تلك المشكلة التي لم يجد لها كل خبراء علم النفس والاجتماع ومستشاري الزواج أية حلول، وهي المشكلة الأبدية بين الرجل والمرأة، وكيفية الحفاظ على سعادتهما معاً، فبرغم كل الدراسات والبحوث التي اهتمت بهذا الشأن إلا أن الأمر لم يحسم بعد .
الابتسامة ربما تكون احدى الحلول
يجب على الزوجة أن تحاول تلبية كافة طلبات زوجها بابتسامة راضية على وجهها وأن تشعره أنها ترغب فى تلبية كل متطلباته وأنها سعيدة لأنها أصبحت زوجته، كما يجب على الزوجة ألا تشعر زوجها أنها شخصية مادية كل ما تهتم به هو المال فقط، فلا يجب عليها ألا تطلب إلا ما تحتاجه فقط، مشيرة إلى أن بعض النساء يكون لديهن مرض تقليد صديقاتها فى شراء الأشياء.
احذري الحديث والنبش في الماضي
كما يجب على الزوجة أن تشعر زوجها بأنه الرجل الأول والأخير فى قلبها وأنه أهم من أى شىء آخر، حتى من أبنائها لأن الزوج هو الآخر يعانى من حالة من الغيرة حتى من أبنائه، مشيرة إلى أن بعض الزوجات يخطئن حينما يتحدثن عن تجاربهن السابقة قبل الزواج أمام زوجها وهو ما يثير غيرته، فينبغى عليها أن تراعى مشاعره ولا تذكر مثل هذه الأشياء أمامه.
التقدير
كما يجب على الزوجة ان تشعر زوجها بأنها تعلم مقدار المجهود الذى يبذله من أجلها هى ومن أجل سعادتها وأنها سعيدة بما يفعله وإنها تقدر هذا المجهود، فهذا يشجع الزوج على العمل أكثر وزيادة مجهوده فهذا الكلام بمثابة الدافع له

إقراء أيضا  صفات تحبها الزوجة ان تكون في شريك حياتها 2019

مقالات ذات صلة