فقرة هل تعلم عن الحجاب , معلومات وحقائق عن الحجاب 2019

هل تعلم عن الحجاب , فقرة هل تعلم عن الحجاب , معلومات وحقائق عن الحجاب , هل تعلم عن الحجاب , عجائب الحجاب , كلمة عن اهمية الحجاب , عبارات روعة عن الحجاب , قصيدة عن الحجاب للاذاعة , صور تدل على المحجبة , فقرة اذاعة عن الحجاب

فقرة هل تعلم عن الحجاب , معلومات وحقائق عن الحجاب
هل تعلم عن الحجاب , عجائب الحجاب , كلمة عن اهمية الحجاب , عبارات روعة عن الحجاب , قصيدة عن الحجاب للاذاعة , صور تدل على المحجبة , فقرة اذاعة عن الحجاب

عجائب عن الحجاب

آلحجآب الإسلامي يمنع سرطان البلعوم لدى المرأة، وذلك بناء على ما أعلنه الدكتور ملكر البروفيسور الكندي رئيس قسم الأورام في مركز الأميرة نورة للأورام بمدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بجدة، فقد أكد أن نسبة إصابة السعوديات بمرض سرطان البلعوم الأنفي أقل بكثير من إصابة الرجال به، وكذلك هي أقل من إصابة النساء في مختلف دول العالم. وجاء هذا الاكتشاف بعد دراسة دامت ثلاث سنوات شملت (112) دولة في العالم.
و الحجاب آلإسلآمي كتب عنه العلماء الانقليز بكتابه نادرة و اخفوآ الخبر بعد اصداره بيوم واحد فقط ……
قالوا عنه: عندما اكتشفنا سر العجيب عن الحجاب المراة المسلمه فكشفنا عنه سر عجيب انه يمنع امراض خطيرة تصيب الراس وهي ميزة تمير عن الرجال وانها تقوي خلايا الراس عند المرأة وتقوي الخلايا شعرها ليعطي جمال مبهر وياحفظ على ناشطة الذاكرة…….

سبحآن آلله .. لكل آمر آمرنآ آلله به حكمـهه ..
آفتخـــري بحجآأإبِـي

( بسم الله الرحمن الرحيم )

إلى كل فتاة غرتها شهوات الدنيا .. وركضت خلف مغرياتها ..
إلى كل فتاة باعت عرضها .. وهتكت شرفها ..
نهدي هذه الوقفات الصباحية .. لعل الله ينفع بها ..
أيتها الطالبات :
ها نحن قد أصبحنا ولله الحمد بخير وبعافية ..

إقراء أيضا  فقرة هل تعلم إذاعة مدرسية 2019

أصبحنا على فطرة الإسلام : شهادة ألا إله إلا الله وأن محمداً عبدهُ ورسولُه ..
فلنحمد الله تعالى في هذا الصباح الجميل ويجب أن نتذكر نعمة الرب تبارك وتعالى في ذلك ..
فلا تنسي غاليتي أن الدنيا كلمح البصر ..
فالفتن قد انتشرت هنا وهناك ..
فبعضها قدتكوني أنتي الضحية .. فقد يفترسك في لحظة واحدة ذئب ولكنه من نوع جنس البشر ..

إليك الوقفة الأولى :
تأملي هذه الآية وأنتي تستمعين إليها مع الطالبة / جود
قال الله تعالى :
( يَآ أيُها النَبيُ قُل لِأزواجِكَ وبَنَاتِكَ وَنِسآءِالمُؤْمِنِينَ يُدنِينَ عليهِنَّ مِنْ جلابِيْبِهِن ذَلِكَ أَدنى أَن يُعرفن فلا يُؤذَين وكانَ اللهُ غَفُوراً رَحِيماً ) – الأحزاب: 59

هل تأملتيها !!
إنها تدل على فرضية الحجاب .. ولم يفرض ذلك الحجاب عبثا .. بل لسترك وحمايتك .. وكل ذلك حكمة من الله تعالى .. فعليك بالحجاب الذي يستر جسدك ويحجبه ..

الوقفة الثانية :
يجب شرعاً على جميع نساء المؤمنين التزام الحجاب الشرعي، الساترلجميع البدن، بما في ذلك الوجه والكفان، والساتر لجميع الزينة المكتسبة من ثياب وحلي وغيرها , فكوني عفيفة , مفتخرة بأنوثتك , ونعومتك , واحذي أن تتهاوني في الحجاب فهو واجب على نساء المسلمين ..

الوقفة الثالثة :
لمن تبعت الموضة وركضت خلفها , ولبست القصير العاري والضيق الفاتن على حساب الموضة , فما ستنفعك الموضة إن كانت مغضبة لله تعالى , هل ستنفعك في قبرك , أم أمام ربك , !! وهل تريدين أن تكوني من النساء الكاسيات العاريات اللاتي لايدخلن الجنة ولا يجدن ريحها.. نعم العاريات من أعرت جسدهابالقصير الضيق وهذا هو حديث من أحاديث رسولنا صلى الله عليه وسلم .. نعوذ بالله منالنار ..

ختاما :
استري جسدك حتى يسترهالله عن النار ..
ولا تغتري بالدنيا فإنما هي كشجرة استظل بها مسافرثم رحل عنها ..
إياك والتبرج والسفور .. وإياك أن تكوني ممن يغضب الله تعالى ..

إقراء أيضا  سر الصندوق الخشبي الكبير 2019

مقالات ذات صلة