فقرة مترجمة عن القدس 2019 , تعبير عن القدس المحتلة , القدس في خطر

فقرة مترجمة عن القدس , تعبير عن القدس المحتلة , موضوع عن عاصمة فلسطين , القدس في خطر , مترجمة , موضوع , المحتلة , القدس , تعبير , عاصمة , عن , فلسطين , فقرة

فقرة مترجمة عن القدس , تعبير عن القدس المحتلة , موضوع عن عاصمة فلسطين
فقرة مترجمة عن القدس , تعبير عن القدس المحتلة , القدس في خطر
فقرة مترجمة عن القدس , تعبير عن القدس المحتلة , موضوع عن عاصمة فلسطين

Jerusalem in danger

Jerusalem is well-known to all of the people from the three religions that it is a holy city. Alquds is the name that Omar Ben Alhkhatab has chosen for it. This name has many meanings to us as Muslims. Not only it is the city that has Al-aqsa mosque but also it is where Muhammad peace be upon him has stepped on it’ soil and prayed followed by the messengers and prophets . Not only it’s the first Kiblah but it is the third precious place for Muslims in all over the world. Nowadays Jerusalem is in a big danger.

It has been said much nowadays that Al-aqsa mosque is in a big danger but it seems to be a familiar word to any Arab or Muslim in the whole world to hear. To see all the bloodshed in Gaza , the innocent children killed in cold blood and houses get demolished without even going out in demonstration, is actually a horrible fact to recognize. So no way to wonder. The fact and horrible fact is that we are big in numbers but we are low in willingness to defend and fight for our rights .Our right s to defend Jerusalem , the children being killed and not finding someone to protect them. Still the Palestinians are the only blockage in the Zionists’ faces .

إقراء أيضا  رثاء في ذكرى الملك حسين بن طلال2019، مرثية حزن الملك حسين بن طلال

Palestinians are sacrificing their bloods everyday defending the whole Muslim and Arab world. The catastrophe is that some of those Arab countries are helping Israel in It’s wars against the Palestinians.
They Justify their Attitude by accusing the Palestinian resistance with terror. Still As prophet Muhammad Peace be upon him said that goodness is in our Islamic nation till the last day of judgment. His words peace be upon him are an invitation to unite our hearts at one man’s heart to defend Jerusalem

الترجمة

القدس في خطر

إن القدس معروفة للجميع من الأديان الثلاثة بأنها مدينة مقدسة. القدوس هو الاسم الذي اختاره عمر بن الخطاب لذلك. هذا الاسم له العديد من المعاني لنا كمسلمين. ليس فقط المدينة التي لديها مسجد الأقصى ولكن أيضا هو الذي صعد عليه محمد صلى الله عليه وسلم في التربة والصلاة يليه الرسل والأنبياء. ليس فقط أنها الأولى كيبلاه ولكن هذا هو المكان الثمين الثالث للمسلمين في جميع أنحاء العالم. وفي الوقت الحاضر، تتعرض القدس لخطر كبير.

لقد قيل الكثير في الوقت الحاضر أن مسجد الأقصى هو في خطر كبير ولكن يبدو أن كلمة مألوفة لأي عربي أو مسلم في العالم كله لسماع. ولكي نرى كل سفك الدماء في غزة، فإن الأطفال الأبرياء الذين قتلوا في دم بارد، وهدم المنازل دون أن يخرجوا في المظاهرة، هو في الواقع حقيقة فظيعة يعترف بها. لذلك لا توجد وسيلة للتساءل. الحقيقة والحقيقة الرهيبة هي أننا كبيرون في أعدادنا، لكننا متدنون في الاستعداد للدفاع والقتال من أجل حقوقنا. حقنا في الدفاع عن القدس، قتل الأطفال وعدم العثور على شخص لحمايتهم. لا يزال الفلسطينيون هم الحصار الوحيد في وجوه الصهاينة.

إقراء أيضا  شعر عن يوم المعلم 2019, قصائد عن يوم المعلم , اشعار قصيرة عن المعلمة

ويضحي الفلسطينيون بدمائهم كل يوم يدافعون عن العالم الإسلامي والعالم بأسره. والكارثة هي أن بعض هذه الدول العربية تساعد إسرائيل في حروبها ضد الفلسطينيين.
انهم يبررون موقفهم من خلال اتهام المقاومة الفلسطينية بالارهاب. ومع ذلك قال النبي محمد صلى الله عليه وسلم إن الخير في أمةنا الإسلامية حتى اليوم الأخير من الحكم. كلماته صلى الله عليه وسلم هي دعوة لتوحيد قلوبنا في قلب رجل واحد للدفاع عن القدس

مقالات ذات صلة