فتامين يحفظ المعلموات . وجعلك تحفظ بسرعة.

اخواني اخواتي
من يصدق
من يوقن بهذه الاشياء
يامعشر الطلاب
لا تصدقو هذه الخرافات
انه هذه الايام هي موسم
كبير لبيع المخدرات لطلاب
من حشيش وحبوب وو الى اخر …
اخواني لا يوجد شي يدعك تحفظ
الا التكرار والمثل يقول
(( التكرار يعلم الشطار ))
فارجوكم لا تصادقو هذه الخرافات
واتمنى ان يكون قد افادكم الموضوع
بل انصحكم باتغذيه الجيده فأنها تساعد على التركيز الذهني

الوسوم
إغلاق
إغلاق