غيرى ركود حياتك بهذه النصائح 2019

طرق بسيطة لعلاقة مميزة جدا مع زوجك

السلام عليكم أخواتي قرأت هذا الموضوع وأحببت أن انقله لكم أتمنى الإستفادة للجميع
الحياة الزوجية إما أن تكون جنة الرجل و المرأة و إما أن تكون وبالا عليهما
واذا كنتي تبحثين عن التجديد و خدع و حيل جديدة لتعيدي جو الإثارة لعلاقتك الحميمية مع زوجك إليك اكثر الأشياء التي لا تتوقعينها و هي تثير رغبته:

-إن كنتي ترغبين في التجديد فضعي قطع اللانجري جانبا قليلا و حاولي شراء قطع من الملابس الداخلية الفاخرة ذات الدانتيل و الالوان المثيرة و ارتديها تحت ملابسك العادية كمفاجأة و هي وسيلة إثارة قوية و غير مباشرة لزوجك فجربيها

-تغيير نوع و نمط المكياج الخاص بك باستمرار يثير من اهتمام الزوج و يجدد رغبته فيك باستمرار لذا لا تثبتي على نمط معين من المكياج فقط جربي و جددي.

-تعرفي إلى أهم الأمور التي يرغبها الرجل في حياته الزوجية :

-هل تعلمي أن الإيحاء برغبتك فيه يثير من رغبة الرجل بشدة و لكن الأهم أن يكون و أنت بعيدة عن متناوله مثلا برسالة هاتفية او حتى بكلمة في نهاية مكالمة و هو بالعمل أو بهمس كلمة في اذنه و انتم في المطعم او بتجمع أسري و ستجعله في انتظار و ترقب لعودته للمنزل.

-هل تعلمي ان مجرد ضحكة ناعمة و مثيرة تطلقيها أنت و زوجك بمفردكم يمكنها ان تضع زوجك في المزاج الرومانسي لأن الرجل أكثر ما يحب هو ضحكة المراة الناعمة.

-اللون الأحمر لم يصبح اللون المعبر عن الرومانسية و الحب من فراغ فهو لون يثير رغبة الرجل بشكل كبير لذا جربي اضافة قطعة ملابس باللون الاحمر لملابسك في المنزل او حتى ملاءات للفراش باللون الاحمر و جربي تأثير هذا اللون على علاقتك الحميمة

إقراء أيضا  اجعلي زوجك يشتاق إليكي في العمل 2019

اتمنى الاستفادة للجميع
ولا تنسوني بدعواتكم

مقالات ذات صلة