علامات تأكد لك إن حماتك “مش طايقاكى” .. خلى بالك 2019

لعلاقة بين الحماة وزوجة ابنها معقدة للغاية، لذا تحاول الفتاة دائماً منذ اللحظة الأولى التى تتم فيها خطبتهن على أن تكون العلاقة بينها وبين والدة خطيبها جيدة، فإذا كنتِ غير قادرة على التمييز بين مشاعر حماتك الطيبة والسيئة نحوك، نقدم لكِ 10 علامات تدل على أنها لا تحبك
1- الشعور بعدم الارتياح معها:

لا تتجاهلى احساسك الداخلى إذا أخبرك أنها لا تحبك، فكثير من الأحيان يكون الحدس على حق، خاصة إذا شعرت أنها تحاول التعامل معكِ بتسامح فقط من أجل إرضاء ابنها دون أن تحتضنك، حاولى التعرف على السبب وراء ذلك، هل هو نابع من الغيرة أم أنها تتميز بشخصية هجومية.

2- تتجاهل وجودك:

تتعمد بعض الحموات أن تتجاهل وجود زوجات ابنائهن، فتجد أنها لا تجعلها تشترك فى المناقشات العائلية، أو حديثها لا يتضمن وجودها كفرد من أفراد الأسرة، وتتحدث عن ابنها وكأنه يعيش بمفرده.

3- تنسى وجودك أحياناً:

وهذا يختلف عن التجاهل الذى يكون عن تعمد منها، ولكن النسيان يكون بعيداً عن رغبتها ويحدث بشكل لا إرادى منها، ويكون نتيجة رفض عقلها لوجودك داخل الأسرة.

4- لا تتحدث معكِ عن حياتك:

السؤال عن تفاصيل الحياة ومجريات الامور يكون دائماً لأننا نهتم لأمر من نسألهم، لذا إذا وجدتِ أنها تتجاهل السؤال عن حياتك فهذا مؤشر كبير على عدم اهتمامها بكِ من الأساس.

5- التوقف عن الحديث فى حضورك:

قد تجدها تتحدث بشغف كبير عن موضوع ما، ولكنها تتوقف بشكل مفاجئ عندما تظهر أنت فى المكان، وهذا يوضح أنها ترفض أن تكون لكِ صلة بما يحدث داخل الأسرة، وكأنك فرد غريب عنها.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق