عبارات مواساة , ادعية مواساة قصيرة , كلمات مواساة رائعه

(اسم المريض) لا أرانا الله فيك مكروهاً.
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك.. (7) مرات
أخي/ أختي () اسم المريض/ة) الفاضل/ة: لا تحزن/ي على ما أصابك فقد قال صلى الله عليه وسلم.مَا يُصِيبُ الْمُسْلِمَ مِنْ نَصَبٍ وَلَا وَصَبٍ وَلَا هَمٍّ وَلَا حُزْنٍ وَلَا أَذًى وَلَا غَمٍّ حَتَّى الشَّوْكَةِ يُشَاكُهَا إِلَّا كَفَّرَ اللَّهُ بِهَا مِنْ خَطَايَاهُ.. وحديث.عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له.
فاصبرـ/ـي عسى الله أن يفرج همك وغمك.. وتذكر أيضاً: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج.
عبارات الفرح والتهاني نصوغها لك.. بمناسبة خروجك من المشفى.. ندعوا الله أن تكونـ/ـي في أتم الصحة والعافية.
أهدي إليك هذه الكلمات.. مرصعةً بالذهب والألماس.. معطرة بالورد والريحان.. تختلج فيها الأحاسيس والكلمات.. لنهنيء خروجك من المشفى سالماً.. (حمداً لله على سلامتك).

(اسم المريض/ـة) يا بدراً في سماء الدجى يضيء.. ويا دراً في بحر الشوق يتلألأ.. ويا قطرة من سماء الحب تترقرق.. نتقدم إليك بالتهاني والتبريكات.. بمناسبة خروجك من المشفى سالماً /ـةً.. ندعوا الله أن لا يرينا فيك مكروهاً.
تمنياتي القلبية لك بالشفاء العاجل.
أخيـ/ـأختي.. (اسم المريضـ/ـة): لا تحزنـ/ـي.. واعلمـ/ـي.. أن بعد هطول المطر وظلمة الليل.. شروش الشمس الدافئة.. وظهور قوس المطر الجميل بألوانه الزاهية.

اكتب لك هذه العبارات من قلبٍ محب فلعلها تصل إلى قلبك.. بكل الشوق والحب أرويها.. بشذى العبير والرياحين أسقيها.. بكل عطور الزهر نحذيها.. بأريج الورد أهديها.. بكل الفرح والسرور أرسلها.. (حمداً لله على سلامتك).
أرجو من الله العليّ القدير.. الشفاء العاجل لك.. محبك / محبتك: (…).
وردتي هذه أغرسها لك على أرض المحبة والود فأتمنى منك أن ترويها وتسقيها دوماً بحبك وعطائك.. وصبرك.. الوردة اصبر على ما أصابك.. واعلم أن الله تعالى قد كتب لك بمرضك دفع مصيبة أكبر منها أو يريد إيصالك لمرتبة أعلى في الجنة.. فاصبر.
سلامتك يا غالي مليون سلامه افرح الناس وما على العاشق ملامه شفاك الله وعفاك وسررنا لاجل روياك لوبيدي ازيل الألم واصنع الفرحة لعيونك واشتري راحتك بعمري وأنتظر أني اشوفك.
الله من شر المقادير يحميك والله يحفظك يا عيوني ويرعاك.
خطاك الشر ياعمري خطاك عسى عمرك تفاريح وربيع وتصحبك السلامة في خطاك وقال السعد دايم ربيع.
ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك وليت التعب غلطان ساهي ولا جاك لو الشفا بضلوع صدري لداويك واطحن جميع ضلوع صدري فداياك.
من ونتك ونيت تسعين ونه، يا ليتها بي وإنت ما عاد ونيت.
يا ليتها بي وإنت ما جاك هنه، كلما سمعتها قلت: يا ليت يا ليت.
لو المرض ينشال (شلناه عنه) لو المرض رجال (بالسيف رديت).

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق