عبارات عن يوم الجمعه للسناب شات ,صور سناب شات الجمعه , سنابات جديده عن الجمعه وليله الجمعه

عبارات عن يوم الجمعه للسناب شات ,صور سناب شات الجمعه , سنابات جديده عن الجمعه وليله الجمعه

في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم فيه، سأدعو لقلب قريب لقلبي، اللهم ارزقه ما يريد، وارزق قلبه ما يريد، واجعلهُ لك كما تريد، اللهم قدّر له ذلك قبل أن تأذن لشمس الجمعة بالمغيب، آمين.
من القلب إلى القلب، كلّ جمعة وأنت إلى الرّحمن أقرب، كلّ جمعة وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل، كلّ جمعة وهمّتك للجنّة أكبر.
الجمعة جنّة الرّضوان، منزله عالية في عدن، وأنهار هديّة الرّحمن.
جمعة مضت وجمعة أتت، اللهم اغفر لنا ما بينهما، ويسّر لنا ما يرضيك.
اليوم جمعة ولك منّي شمعة لا تذوب ولا تحترق، فيها كلّ معاني الحبّ مجتمعة.
اللهم جمعة سبقت قد أدبرت، ونسي عبدك ما عمل فيها، فأحصيته عليه، اللهم ما أحصيته عليه من عيوب فأسدل عليه جلابيب سترك، وما أحصيته عليه من ذنوب فأغسله بفيض مغفرتك، وهذه جمعة قد أقبلت فأعنّا جميعاً يا ربّي يا رحيم.
اللهم يا من أنزلت من سمائك مطراً، وأخرجت من أرضك شجراً، افتح باب رزقك وتوفيقك لأحبّتي، واجعل من نور وجهك الكريم مصباحاً يضيء الدّرب لقارئ رسالتي، وبارك اللهم جمعته وسائر أيّامه.
اللهم أيقظه في أحبّ الأوقات إليك فيذكرك وتذكره، ويستغفرك فتغفر له، ويطلبك فتعطيه، ويستنصرك فتنصره، ويحبّك فتحبّه وتكرمه، وأشهدك أنّي أحبّه فيك فاحفظه واحفظ عليه دينه، وأسعد قلبه دائماً، وبارك له في جمعته، آمين.

كلام عن يوم الجمعه مزخرفه

مع نسائم الجمعة الندية، إليكم هذة الهدية:

ملأ الله قلبكم بالأنوار وحفطكم من الأخطار.
يا رب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم فيه.. سأدعوا لقلب قريب لقلبي (اللهم أرزقه ما تريد وأرزق قلبه ما يريد وأجعله لك كما تريد.. اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن لشمس الجمعة قبل المغيب).
أسأل الله في يوم الجمعة.. أن يحبب صالح خلقه فيك ومن يد نبيه يسقيك وفي الجنة يؤويك وبالرحمة يحتويك وبقضائه يرضيك وبفضله يغنيك ولطاعته يهديك ومن عذابه ينجيك ومن شر الحساد يكفيك.
الطيبون قناديل قليلة لكن نورهم يضئ الكون بأكلمه فما أروع الجلوس معهم.. جمعة مباركة للأحبه مؤلفة قلوبهم للمسرات جامعة.
جعل الله جمعتك: غفراناً لزلات أسبوع قد مضى وفاتحة خير لأسبوع قد أتى.
نور الله حياتك بأنوار الجمعة الزاهرة وأحسن لك العقبى في الدنيا والأخرة اللهم أجعل تواصلنا براً وكلامنا ذكر ومحبتنا في الله طول العمر.
تهب نسائم الإجابة في كل جمعة.. فأتذكر من نقشت على قلبي مودته.. من سكن فؤادي وزاد شوقي لرؤيته.. من تمنيت كل خير وسعادة له فأدعو الله أن يغفر له.. ويحفظه وييسر له أمره.
صباح الواحد القيوم.. ورب العرش سبحانه.. صباح الفل والمشموم.. وياسمينه وريحانه.. صباح الصاحب المحشوم.. عن الزله وعربانه.. دعيت الله صباح يوم الجمعة.. يخصك من فضله وشأنه.
اللهم في هذا اليوم المبارك أجعله لأعز الناس عندي يوماً مباركاً فيه الدعوة لا ترد وهبه رزقا لا يعد وأفتح له باب في الجنة لا يسد وأحشره في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
اللهم يا من أنزلت من سماءك مطراً وأخرجت من أرضك شجراً أفتح باب رزقك وتوفيقك لأحبتي وأجعل من نور وجهك الكريم مصباحاً يضيء الدرب لقارئ رسالتي وبارك الله جمعتك وسائر أيامك.

الوسوم
إغلاق
إغلاق