الجمعة , يونيو 22 2018
الرئيسية / الحياة الاسرية / صفات يكرهها الزوج بعد الزواج 2019

صفات يكرهها الزوج بعد الزواج 2019

تلاحظ الزوجة غالباً تغيّر طباع زوجها بين فترة الخطوبة وفترة الزواج، بل أحياناً ينقلب الرجل انقلاباً جذرياً.
لكن ما لا تعلمه المرأة أنّ نوعية حياة زوجها هي التي تغيّرت وليس طباعه، خصوصاً أنّ الرجل يعتبر هذه المرحلة الانتقالية خطوة نحو مستقبل يختلف تماماً عن الماضي. ومع هذه الحياة الجديدة، تتغيّر الصفات التي كانت تعجبه فيك في السابق. لذا اخترنا لك اليوم ثلاث صفات كان زوجك يحبها فيك خلال الخطوبة لكنّه صار يفضّل عدم وجودها بعد الزواج!
الوقوف أمام المرآة لساعات
خلال أيام الخطوبة، كان الوقوف أمام المرآة أمراً طبيعياً جداً بالنسبة إلى زوجك، خصوصاً أنّه كان يشعر أنّ خطيبته تتجمّل له. لكن بعد الزواج، بات يشعر بأنّ كل هذه الأمور عبء عليه من الناحية النفسية أولاً ثم الناحية المادية. ولذلك، يطلب من زوجته التخفيف من الوقوف أمام المرآة بحجة أنّ كل ذلك مضيعة للوقت.
الغيرة الشديدة
صحيح أنّه كان يحبّ غيرتك عليه خلال الخطوبة، لكنّ الأمر تغيّر بعد الزواج. تتحول غيرتك خلال هذه الفترة الى مشكلة حقيقية، فالزوج يشعر كأنك تلاحقينه على مدار 24 ساعة وليس لمدة ساعتين كما في السابق، مما يسبّب له الإزعاج.
الصمت
خلال الخطوبة، يفرح الزوج عندما يسمع من أقاربه أنّ خطيبته هادئة وقليلة الكلام، لكن يا لها من مشكلة إذا حدث ذلك بعد الزواج، خصوصاً أنّ الأهل قد يعتقدون أنّ زوجته “غير عشرية” ولا تحبّ وجودهم. ولذلك يطلب الزوج دائماً من زوجته أن تفتتح الأحاديث مع الموجودين بعد الزواج .

إقراء أيضا  الملل الزوجي .. الخراب الصامت 2019