صديقاتي سر وجودي وحياتي.2019,’كيف تتعرفين الى الآصدقاء وتكونين صداقات جد يـ,,ــدةة .,’

يجد الكثير من الناس بعض الصعوبة فى التعرف إلى أصدقاء جدد، ولكن في الحقيقة فإن الأمر ليس صعبا على الإطلاق، وهو فقط يحتاج لأن يخرج المرء من قوقعته، عليك أن تتذكري أنك إذا كنت تحبين نفسك فسيحبك الآخرون. وبالطبع فإن كون أى فتاة فى سن المراهقة قد يجعل موضوع التعرف إلى الأصدقاء أمرا صعبا أو سهلا بناء على عدد من العوامل والعناصر. ويجب أن تعلمى أنك كفتاة مراهقة تكون حياتك الاجتماعية شديدة الأهمية لك، وبالتالي فإنك إذا واجهت بعض المشاكل مع أمر مهم مثل تكوين الصداقات، فلا يجب أن يحبطك هذا الأمر لأنه أمر يمكن التعامل معه. وعليك أن تتعلمي بعض الأمور والصفات شديدة الأهمية التي ستساهم كثيرا في أن يكون لك الكثير من الأصدقاء.

صديقاتي وجودي وحياتي.,’كيف تتعرفين الآصدقاء وتكونين 138134299613.gif
فى البداية وقبل أي شيء عليك أن تسترخي وتكوني واثقة من نفسك لأنك إذا كنت عصبية أو غير واثقة من نفسك فسيبدو الأمر أنك تحاولين كثيرا، وسيكون الأمر غريبا ولن تتمكني من التعرف إلى أصدقاء جدد. عند التعرف إلى أصدقاء جدد فعليك أن تتعاملي على أنك تمتلكين أصدقاء كثر من قبل حتى يشعر الأصدقاء الذين ستتعرفين إليهم بقيمتك، ويشعرون بسلامك النفسي وثقتك بنفسك. لا تكوني خجولة وإذا أردت أن تتعرفي على صديقة جديدة فعليك أن تتمتعي بالثقة اللازمة وأن تفكري في اتخاذ الخطوة الأولى. ويمكنك أن تذهبى أنت إلى من تريدينها أن تكون صديقتك وقومي بتقديم نفسك وقولي لها اسمك.

صديقاتي وجودي وحياتي.,’كيف تتعرفين الآصدقاء وتكونين 138134299613.gif
حاولي أن تجدي أمورا مشتركة لتقومي بخلق حديث بينكما. عليك ألا تجلسي وأنت خجولة بعيدا عن الجميع، مع الوضع في الاعتبار أنك إذا كنت ستتعرفين إلى صديقة لأول مرة فعليك أن تبتعدي عن الموضوعات التي قد تخلق جدلا بينكما.
صديقاتي وجودي وحياتي.,’كيف تتعرفين الآصدقاء وتكونين 138134299613.gif
عليك أن تكوني لطيفة عند التعامل مع الآخرين وأن تبدو على وجهك ابتسامة هادئة وأن تحاولي اكتشاف ما هي الأمور المشتركة بينكما. عليك أن تكوني مستمعة جيدة وأن تكوني شديدة الانتباه لما يقال أمامك لأنك بتلك الطريقة ستجعلين من يقف أمامك يشعر أنك مهتمة بما يقوله أو تقوله، وستكون صحبتك ممتعة. عليك أن تكوني نفسك وألا تتظاهري بأمور ليست فيك فتصبحين مزيفة، وبالتالي فإنك لن تتمكني من التعرف إلى أصدقاء جدد. في فترة المراهقة، فإنك قد تتكلمين مع من تريدينها صديقة لك فى يوم وتجدينها لا تتذكرك تماما في اليوم التالي، ولذلك عليك أن تحاولي التحدث إليها كل يوم حتى ولو لعدة دقائق.

صديقاتي وجودي وحياتي.,’كيف تتعرفين الآصدقاء وتكونين 138134299613.gif
إذا كنت قد تعرفت على أصدقاء جدد فحاولى أن تقومى بدعوتهم للخروج معا وأن تحاولوا الاستمتاع بوقتكم ويمكنك حتى أن تقومى بتعريف أصدقائك الجدد إلى أصدقائك القدامى.
حاولى أن تعطى صديقتك الجديدة بعض المجاملات من وقت لآخر واعلمي أن هذا ليس أمرا سيئا، مع الوضع في الاعتبار أنك عند إعطاء المجاملة يجب أن تكوني صادقة فيما تقولين. عليك أن تبتعدي بعض الشيء عن أن تكوني ممسكة بهاتفك طوال الوقت حتى لا يشعر الآخرون أنك تتجاهلينهم أو أنك غير لبقة أو غير اجتماعية وحتى تكوني قادرة أيضا على التواصل الاجتماعي مع من حولك. يمكنك أن تحاولى أيضا إيجاد جمعيات خيرية لتتطوعوا فيها معا لمساعدة الآخرين.

صديقاتي وجودي وحياتي.,’كيف تتعرفين الآصدقاء وتكونين 138134299613.gif
ويمكنكم أن تقوموا بالتطوع معا فى عدد من الأنشطة المتنوعة والمختلفة مما سيخلق بينكم المزيد من الترابط. يمكنك أن تقومى بدعوة صديقتك أو من تريدينهم أن يكونوا أصدقاءك للاستذكار معا، مع الوضع في الاعتبار أن هذا الأمر سيقوى من العلاقة بينكم. على أصدقائك الحاليين أو المستقبليين أن يشعروا بأنك تجدينهم مضحكين، مع الوضع في الاعتبار أن هذا الأمر سيجعلهم يشعرون أنك تستمتعين بوقتك معهم

صديقاتي وجودي وحياتي.,’كيف تتعرفين الآصدقاء وتكونين 138134299613.gif

عليك أن تكوني لطيفة عند التعامل مع الآخرين وأن تبدو على وجهك ابتسامة هادئة وأن تحاولي اكتشاف ما هي الأمور المشتركة بينكما. عليك أن تكوني مستمعة جيدة وأن تكوني شديدة الانتباه لما يقال أمامك لأنك بتلك الطريقة ستجعلين من يقف أمامك يشعر أنك مهتمة بما يقوله أو تقوله، وستكون صحبتك ممتعة. عليك أن تكوني نفسك وألا تتظاهري بأمور ليست فيك فتصبحين مزيفة، وبالتالي فإنك لن تتمكني من التعرف إلى أصدقاء جدد. في فترة المراهقة، فإنك قد تتكلمين مع من تريدينها صديقة لك فى يوم وتجدينها لا تتذكرك تماما في اليوم التالي، ولذلك عليك أن تحاولي التحدث إليها كل يوم حتى ولو لعدة دقائق. إذا كنت قد تعرفت على أصدقاء جدد فحاولى أن تقومى بدعوتهم للخروج معا وأن تحاولوا الاستمتاع بوقتكم ويمكنك حتى أن تقومى بتعريف أصدقائك الجدد إلى أصدقائك القدامى.

صديقاتي وجودي وحياتي.,’كيف تتعرفين الآصدقاء وتكونين 138134299613.gif
حاولى أن تعطى صديقتك الجديدة بعض المجاملات من وقت لآخر واعلمي أن هذا ليس أمرا سيئا، مع الوضع في الاعتبار أنك عند إعطاء المجاملة يجب أن تكوني صادقة فيما تقولين. عليك أن تبتعدي بعض الشيء عن أن تكوني ممسكة بهاتفك طوال الوقت حتى لا يشعر الآخرون أنك تتجاهلينهم أو أنك غير لبقة أو غير اجتماعية وحتى تكوني قادرة أيضا على التواصل الاجتماعي مع من حولك. يمكنك أن تحاولى أيضا إيجاد جمعيات خيرية لتتطوعوا فيها معا لمساعدة الآخرين. ويمكنكم أن تقوموا بالتطوع معا فى عدد من الأنشطة المتنوعة والمختلفة مما سيخلق بينكم المزيد من الترابط.
صديقاتي وجودي وحياتي.,’كيف تتعرفين الآصدقاء وتكونين 138134299613.gif
يمكنك أن تقومى بدعوة صديقتك أو من تريدينهم أن يكونوا أصدقاءك للاستذكار معا، مع الوضع في الاعتبار أن هذا الأمر سيقوى من العلاقة بينكم. على أصدقائك الحاليين أو المستقبليين أن يشعروا بأنك تجدينهم مضحكين، مع الوضع في الاعتبار أن هذا الأمر سيجعلهم يشعرون أنك تستمتعين بوقتك معهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى