صالة جديدة للركاب العسكريين بقاعدة الخرطوم الجوية

دشن رئيس الأركان المشتركة الفريق أول د. ركن كمال عبدالمعروف الماحي، صالة الركاب العسكريين الجديدة في قاعدة الخرطوم الجوية، وتعهد في احتفالية أقيمت بهذه المناسبة، السبت، باستكمال قدرات القوة الجوية بشقيها (الطيران والدفاع الجوي).

وامتدح عبدالمعروف لدى مخاطبته الحفل بحضور أعضاء رئاسة الأركان المشتركة وعدد من قادة القوات المسلحة، إلى جانب المدير العام لشركة مطارات السودان القابضة الفريق أول ملاح توجيهي ركن إسماعيل بريمة عبدالصمد، أدوار القوات الجوية في منظومة القوات المسلحة وهي تطلع بواجباتها في حماية البلاد.

وأشار إلى أن الصالة تعتبر إضافة نوعية للقاعدة وتسهم في تطبيق معايير الأمن والسلامة الجوية وفقاً لماهو متعارف عليه في هذا المجال ومواكبة لما تقوم به القاعدة من واجبات وماتقدمه من خدمات في المستويات كافة.

الإمكانات الذاتية

"
رئيس رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة، اشاد بماتم إنجازه بتوظيف الموارد المتاحة والإمكانات الذاتية
"
وأشاد رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة، بماتم إنجازه بتوظيف الموارد المتاحة والإمكانات الذاتية.

وجدد عبدالمعروف اهتمام وزارة الدفاع ورئاسة الأركان المشتركة بالفرد العسكري، مؤكداً الاستمرار في كل مشروعات تحقيق الرضا الوظيفي والاستجابة لمتطلبات الأفراد المادية والمعنوية.

ومن جانبه، أكد الفريق طيار ركن صلاح الدين عبدالخالق سعيد، العزم على مواصلة العمل في تنفيذ عدد من مشروعات التطوير والبنيات التحتية والأساسية في سبيل استدامة الجاهزية وتحقيق الاحترافية للقوة الجوية.

وقالت وكالة السودان الرسمية للأنباء، إن الصالة الجديدة مصممة على أحدث طراز وتستخدم فيها تقنيات متطورة في مضمار خدمات المطارات وصناعة الطيران، وتستوفي أعلى معايير الجودة والتميز في هذا المجال.

إقراء أيضا  الكاردينال يصدر قرارًا بشأن رحلة الهلال للفاشر
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق