شاهدي أجمل صور نقش حنه على اليدين والقدمين

صور نقش حنه على اليدين والقدمين

محتويات المقال

1-مجموعة من الصور لأجمل نقش حناء 2016

على اليدين والقدمين. تصفحي الصور التالية واعتمدي النقش الذي يناسبك لتكوني عروساً مميزة في يومك الكبير.

2 – نقش فخم باللون البني


اعتمدي في حفل زفافك هذه النقوش الفخمة التي تبدأ من أصابع اليد حتى المعصم. تتميز هذه النقوش باللون البني الداكن ما يمنحك إطلالة راقية.

3 – نقش ملفت على اليد


واكبي صيحات العروس لعام 2016 واعتمدي هذا النقش الملفت على اليد الذي يتميز بالرسمة الكبيرة الدائرية. يزيّن هذا النقش أصابع اليد أيضاً ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

4 – نقش كثيف على القدمين


إن كنت تحبين النقوش الكثيفة، اعتمدي هذه النقوش على القدمين باللونين الأسود والبني الفاتح التي تزيّن أصابع القدمين أيضاً. تعتبر هذه النقوش رائجة هذا الموسم وتضفي رونقاً على إطلالتك.

5 – نقش ملفت على القدم


استبدلي الأسسكوارات الفخمة في يوم فرحك بهذا النقش الناعم على القدم باللون الأسود الذي يتميز بالرسومات الصغيرة والكبيرة. تضمن لك هذه النقوش إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها في أهم يوم في حياتك.

6 – نقش أسود على اليد


اعتمدي هذا النقش باللون الأسود الداكن على اليد الذي يبدأ من أصبع اليد حتى المعصم. يتميز هذا النقش الرسومات الملفتة التفاصيل الصغيرة التي تمنحك إطلالة رائعة.

7 – نقش ناعم على اليد


إن كنت تحبين النقوش الناعمة، اعتمدي هذه النقشة على اليد التي تزيّن أصابع اليد. يتميز هذا النقش بالرسومات الملفتة التي تأخذ شكل الأزهار ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك في يوم فرحك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى