زوجك خاتم في اصبعك كيف تصنعين هذه المعجزة؟ 2019

تشتكي معظم النساء من الرجل، وتتهمه بالمزاجية وتقلب الطباع، وبأنه صعب الفهم وبحر أن نعبر إليه.
واليوم نقدم لكِ عدداً من النصائح يمكنها أن تجعل زوجك خاتماً في اصبعك إن أردتِ ألا وهي
افهمي أبو زوجك .. فالرجل سر أبيه
نعم هذه المقولة صحيحة بنسبة كبيرة، حيث يمكنك معرفة رجل ما واكتشاف كيف ستكون طبيعة علاقتك به من خلال تعرفك على والده ومراقبة تعامله مع الأم وعلاقته بها، فهذا من شأنه أن يعطيك مؤشراً كبيراً حول كيفية تعامل هذا الرجل معك في المستقبل.
تجاوزي وانسي بسرعة
قدمت الأديبة والكاتبة أحلام مستغانمي نصائح قيمة للنساء في كتابها النسيان، وحذرت فيه النساء من طبيعة الرجل التي تميل لنسيان وتجاوز كل المشاعر والذكريات الحزينة بسرعة والتي هي عكس طبيعة المرأة التي تميل إلى التمسك بالمشاعر والذكريات الحزينة والمؤلمة لذلك لابد أن تتمسكي عزيزتي بالفرح والسعادة دائماً وأن تتخلي عن تذكر الأشياء المؤلمة.
تكلمي ولا تكتمي حزنك
تشكو النساء كثيراً من عدم اهتمام واكتراث الرجال بمشاعرهن وأحزانهن، ولكن ما لا تعلمنه أن الرجل لا يلتقط الإشارات الخفية و تعابير الوجه مثل النساء، لذلك إذا كان هناك ما يحزنك أو يزعجك عزيزتي فيجب أن تتكلمي معه بشكل صريح ومباشر وألا تنتظري أن ينتبه الرجل لملامح وجهك المكفهرة.
امنحيه الحرية والوقت
ترغب المرأة في قضاء معظم وقتها مع الرجل وبأن تخلق جواً وأنشطة مشتركة بينها وبينه، وهذا جميل بالفعل، ولكن من الأفضل أن تترك له بعض الوقت الخاص به ليلتقي بأصدقائه ويمارس هواياته ليشعر بالاستقلالية ومن الجيد أن تشجعيه على ذلك حتى يشعر بكيانه وحريته.
أغدقي عليه بالمديح:
من الرائع أن تسمعي الرجل كلمات المديح والإطراء وأن تشعريه بالتقدير خاصةً عندما يقوم بتصرف إيجابي، فقد أثبتت الدراسات أن الرجل يمكنه أن يقدم بشكل أفضل عندما يتلقى كلمات الدعم والمديح والتشجيع.

إقراء أيضا  تعلمى فن احتواء المشاكل الزوجية 2019

مقالات ذات صلة