خمس طرق تساهم في احتواء غضب زوجك 2019

أفضل خمس طرق لإمتصاص الغضب عند الرجل

كما يقول المثل ليست هناك نار بدون دخان وليس هناك زواج بدون مشاكل !!!! ولكن ماذا لو وجدت زوجك وقد احمرت عيناه من شدة الغضب بسببك او لسبب آخر؟؟؟ هل تزيدين الحطب في النار وتحولين حياتك الزوجية الى مشاحنات وشجار ووو الخ لسبب لا يستحق تدمير بيتك وحياتك ؟؟؟…أم تقومين بتهدئة الزوج باسلوب ذكي وعقلاني وبالتالي انت تكونين البطلة وليس الزوج الغاضب؟؟؟
هل تعرفين كيف تقومين بذلك ؟ او هل لك اسلوبك الخاص في التعامل معه في لحظات الغضب؟

تساهم احتواء زوجك 128711483618.gif

اليك يا سيدتي الطرق التالية التي سوف تساهم في احتواء غضب الرجل ..

أولا-
عندما تكونين مخطئة كتأخرك في تنفيذ بعض الأمور بسبب انشغالك مثلاً بالحديث في الهاتف مع إحدى صديقاتك قومي بمناداة زوجك بأحب الأسماء إليه وقدمي له الاعتذار عن التأخير واحتملي ما قد يقوله لك؛ لأنه في هذه الحالة سيفرغ جزءاً من غضبه.

تساهم احتواء زوجك 128711483618.gif

ثانياً-
إذا تحدث وهو غاضب فإياك أن تقاطعيه وأيديه ببعض الكلمات مثل “معك الحق” وبعد أن تهدأ العاصفة قولي له إنه أخذ الأمور بعصبية؛ لأنه مرهق وأنها مشاكل بسيطة وحلها بالعقل أفضل من العصبية وتحدثي معه بأسلوب لبق يشعره بالخطأ مما يجعله يرجع عن عصبيته ويعتذر عما بدر منه.

تساهم احتواء زوجك 128711483618.gif

ثالثاً-
حاولي ألا تفارق وجهك الابتسامة والبشاشة فهي رسالة غير مباشرة لإعلان وقف المشاحنات في البيت وإنهاء الخصام.

تساهم احتواء زوجك 128711483618.gif

رابعاً-
لا تستفزيه ولا تذكِّريه بمشكلات سابقة، فهذا يجعله أكثر عصبية وبالتالي تكبر المشكلة حتى ولو بدأت بكلمة صغيرة.

تساهم احتواء زوجك 128711483618.gif

وأخيراً
لا تنامي وهو غاضب منك فبعد أن تهدأ الأمور حاولي المبادرة بالصلح. ويجب ألا تعتقدي أن الحب والتفاهم بينكما قد فتر فغضب الزوج ليس دليلاً على نهاية الحب

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق