حيل وارشادات بسيطة ليتقرب زوجك منك 2019

قد تسود العلاقة العاطفية والزوجية أحيانًا أجواء من الرتابة والركود او التوتر الناجم عن الضعط اليومي والمسؤوليات الحياتية. إلا أنّ تداركك أيتها الزوجة لابتعاد زوجك عنك جراء هذه الأمور هو الذي ينقذ العلاقة من الملل الذي قد تقع فيه والذي قد يهدد استمراريتها في الكثير من الأحيان. لذلك سنقدم لك مجموعة من النصائح والحيل البسيطة التي تقربك من زوجك لك في هذا الموضوع .

البسي له أجمل الثياب: يحب زوجك أن تعتني بمظهرك وتهتمي بجمالك من أجل لفت نظره وإعجابه. وذلك يقربكما من بعضكما أكثر ويعيد الحميمية الى العلاقة لدى تلاشيها.

قبّليه لدى عودته الى المنزل: إنّ القبلة الزوجية سوف تقرب زوجك منك وتشعره بوجودك بقربه وبخاصة لدى عودته الى المنزل بعد نهار من التعب والضغط.

ابتسمى له دائماً: يجب ان تعلمي عزيزتي أنّ اكثر الأشياء التي تبعد الرجل عن المرأة هي عبوسها فبالتأكيد أنه سوف ينفر منك في كل مرة يعود الى المنزل ويراك غاضبة او عابسة لذا اضحكي له دائمًا لكي لا يجد حاجزًا بينكما.

علمي أطفالكما كيفية استقبال والدهم بترحيب: يلعب الأطفال دورًا مهمًا في حياة زوجك فهم في نهاية المطاف فلذة كبده ونقطة ضعفه، لذا ستكون هذه المبادرة خطوة مهمة في التقريب بينكما لأنه سيقدر ما تقومين به.

احرصي على نوم الأطفال باكرًا: من الأساسي أنّ تخصصي وقتًا للجلوس مع زوجك بهدوء والتحدث والتقرب من بعضكما وذلك بعيدًا عن صخب الأطفال وضجتهم.

أحضينه: الإحتضان سيقربكما من بعضكما بشكل كبير وسيشعر بوجودك بقربه. لذا لا تفوتي أية فرصة تستطيعين فيها احتضان زوجك.

عاملي زوجك كالطفل: وأخيرًا، النصيحة الذهبية تقضي بمعاملتك لزوجك كالطفل لأنه فعلًا كذلك فمهما بدا قاسيًا يستحوذ الطفل في داخله على جزء كبير من شخصيته، لذا دلّليه وشجعيه وبادليه كلمات الحب ولن يبتعد عنك أبدًا!

إقراء أيضا  السعاده الزوجيه 2019 ,كيف تتحقق السعاده الزوجيه ماهى معايير السعاده الزوجيه
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق