حيقولك بحبك ب 7 طرق انتبهى 2019

يختلف الرجال عن النساء في طرق التعبير عن العواطف والانفعالات، وكثيراً ما تشكو النساء من إهمال أزواجهن التعبير عن الحب والشوق ويفتقدن كلمات الحب على نحو قد يؤثر على دفء العلاقة. فنجد المرأة كثيراً ما تسأل زوجها هذا السؤال: أما زلت تحبني؟ وفي الحقيقة إنها تسأل والشكوك تساورها بالفعل.

عالم الاجتماع غاري غوليدشناير والخبير بشؤون العلاقات أصدر كتاباً مؤخراً بعنوان ‘اللغة السرية للعلاقات’ وتحدث فيها عن طرق تعبير الرجل عن الحب، أو بضعة إشارات يقوم بها ويعتقد من خلالها أن رسالة الحب وصلتك.

وإليك اخترنا 7 طرق يقول بها الرجل كلمة أحبك. معتقداً أن قليل من الكلام يكفي في العلاقات العاطفية، لأن التفاصيل بالنسبة له تمتلك تأثيراً كبيراً، وتعمل على إظهار المشاعر الحقيقيّة.

1- عندما يقول لك كم أنت جميلة في أحلك الظروفحتى لو لم تكوني متأنقة، أو تودين المكوث في المنزل بملابس مريحة في نهاية الأسبوع، من الجميل أن يأتِ ويقول لك كم تبدين جميلة.

2- عندما يلاحظ التفاصيل هذا أمر يتعلّق بالمبادرة الشخصيّة، فمن يحبّ يبادر لحماية شريكته ويحيطها بالراحة. من يلاحظ أن معجون أسنانك المفضّل على وشك الانتهاء ويجلب لك غيره، يحبك بالتأكيد.

3- عندما يستمع إليك وأنت غاضبة تمرّ علينا أيام عصيبة تدفعنا إلى الصراخ أحياناً. عندما تبدأين بالصراخ ويجلس ليستمع إليك، يعني أنه يهمه أمرك.

4- عندما يحمل عنك حقائبك عندما تعودين من التسوّق محمّلة بأكياس وحقائب كثيرة، وينتبه إلى الأمر فيهرع ليحملها عنك.

5- قهوتك مزبوطة على يديه في صورتنا النمطيّة، يجلس الرجل على الصوفا وتأتيه القهوة هناك. لكن، من يصنع لك قهوتك كما تحبين ويعطك إياها أينما أنت، يحبّك.

6- لا يتركك تعانين في المواصلات إذا كان يمتلك سيارة، سيهتم بإيصالك إلى العمل أو أي مكان ترغبين بالذهاب إليه، ويأخذك منه في طريق العودة إلى المنزل.

7- يطهو لك عشاءً من دون مناسبة ليس هناك أفضل من
رجل يطهو لك عشاءً من دون أية مناسبة. هذا رجل يهتم بك ويحبّك.

الوسوم
إغلاق
إغلاق