حناء سعودي

أجمل رسوم نقش

1- أجمل رسوم نقش حناء سعودي

2 15 300x200 حناء سعودي

تشتهر النساء السعوديات خصوصاً والخليجيات عموماً باعتمادهن للحناء في يوم العرس كأكسسوار ملفت يغطّين به أيديهن. وتتميّز العروس السعودية بالنقوش التي غالباً ما تمتد على طول اليد، فأي نقش تعتمدين في زفافك هذا العام؟ تصفّحي مع ياسمينة أبلوم الصور هذا واكتشفي أروع صور نقوش الحناء.

2 – إستعيني برسوم الحنة في يوم زفافك

1 16 200x300 حناء سعودي
في يوم العرس، إستعيني بالحناء لتزيين يديك بأجمل موديلات النقشات والرسومات. أضيفي لمسة أنثوية ملفتة إلى إطلالتك من خلال النقشات الناعمة والساحرة التي تمتد من أناملك وحتى معصمك.

3 – الحناء من أروع أكسسوارات العروس

5 15 300x200 حناء سعودي
أما إن كنت لا تريدين رسم الكثير من النقوش على يديك، وتريدين الحفاظ على بياضهما، يمكنك إذا اعتماد نقوش الحناء التي تطبّق على داخل كف يدك، من دون أن تتعداه لتصل إلى أصابعك أو حتى معصمك.

4 – أضيفي لمسة عربية بامتياز إلى إطلالتك في العرس

4 15 300x200 حناء سعودي
تعتبر الحناء في الدول الخليجية أكسسواراً تعبّر من خلاله العروس في يوم الزفاف عن أنوثتها ونعومتها وتعلّقها بجذورها العربية. لذلك، تألقي في يوم عرسك بأروع نقوش الحناء السعودية وزيّني بها يديك ورجليك.

5 – تألقي بفستانك الأبيض وزيّني يديك بالحناء

3 12 300x200 حناء سعودي
إعتمدي نقوش الحناء السعودية على يديك في يوم العرس ولكن احرصي على ألا تكون داكنة اللون جداً وعلى أن تغظي كامل المنطقة الظاهرة من يديك.   إليك بالصور أجمل نقوش الحناء الخليجية.

 

إقراء أيضا  أجمل نقش حناء هندي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *