حل لغز اجابة سؤال ساندي كرتونيه

ساندي بل أنمي ياباني من إنتاج سنة 1981.
بطلة هذا المسلسل الكرتوني فتاة شابة تدعى ساندي. تعيش ساندي في اسكتلندا مع السيد كريس فورد الذي تولى تربيتها. تصبح ساندي صديقة للشاب الغني مارك الذي يتوفى أبواه ليفقد بعد ذلك كل ثروته ويسعى لتحقيق حلمه بأن يصبح رساما مشهورا. من جهة أخرى تؤدي وفاة السيد كريس فورد الذي كان يعد أبا لساندي إلى انتقال ساندي للعيش في لندن للبحث عن والديها الحقيقيين وعن صديقها مارك.
ساندي بل

الشخصية الرئيسية في الحكاية, الأكثر متعة في الأنمي… شخصية حنونة ومحبة للكل. تجعل الأعداء أصدقاء، والأحزان أفراح. مايميزها أنها تبتسم دائماً مع أن الدموع تَسْقطُ على خدودَها في لحظاتٍ مأساوية.
مارك

وهو حب ساندي بل الكبير وبهجتها الدائمة وضحكتها المتواصلة. يريد أن يصبح فناناً مهما كلف الأمر, ولهذا فحياته مملوءة بالكفاح والجهاد من أجل الحصول على مايريده وهو أن يصبح فناناً معروفاً، ولقد وعد ساندي بأنه سيتزوجها بعد أن يحقق حلمه.
كيتي

وهي عدوة ساندي بل اللدودة، تريد أن تجعل حياة ساندي بل بائسة دائماً، وإبعادها عن مارك وجعل مارك يحبها ويتزوجها وكانت تستعمل كل قوتها ومالها للربح.
ليزلي كريستي

والد ساندي بل الغير حقيقي, أي الذي رباها بعد وفاة صديقه والد ساندي بل الحقيقي. دائماً يحاول أن يجعل ابنته ساندي بل سعيدة في الحياة، وهو يحبها كثيراً، و تعني له كل شيء في الحياة.
السيد والسيدة سكوت

وهم جيران السيد كريستي والد ساندي بل، أي جيران بيت ساندي بل. اعتنيا بساندي منذ طفولتها وكانا دائماً موجودان لتقديم المساعدة في كافة الظروف.
السيد إدوارد

وهو الذي يظهر دائماً إلى جانب ساندي بل عندما تكون حزينة أو في مواقف حرجة، فيغمرها بحنانه ولطفه ومحبته ويصبحان صديقين قريبين من بعضهما البعض. بعد أن تعثر ساندي على والدتها، تكتشف أن إدوارد هو خالها.

السيد رون وود

وهو صديق قديم لوالد ساندي بل
شخصيه لطيفه ومحبوبه يساعد ساندي بل وهو صحفي أيضا تقيم معه ساندي بل ومع عائلته فترة من الزمن أثناء اقامتها في لندن…
أليكس

وهو صحفي مغرور، تعرّفت عليه ساندي في لندن. يعمل مراسلاً صحافياً مستقلاً. كان منافساً لساندي ثم أصبح صديقاً لها. اقترن في نهاية القصة بكيتي شيرر.
ليندا لورنس

وهي والدة ساندي بل الحقيقية وشقيقة السيد إدوارد. هي امرأة جميلة، فقدت ذاكرتها بعد حادث غرق السفينة، وعملت في إحدى الكنائس مربية للأطفال. تستعيد ذاكرتها مرة أخرى وتعيش مع ساندي بل في بيت واحد.
السيدة ويلنغتون (الكونتيسا)

وهي والدة مارك. امرأة جميلة ولطيفة. تتعلق بها ساندي أثناء إقامتها في اسكتلندا. كانت تحب ساندي بل كثيراً. توفيت بسبب حادث سيارة هي وزوجها.
ريكي

صديق ساندي بل , تتعرف عليه في لندن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى