حالات واتس اب عن الاب , حالات جميلة عن ابي , اجمل حالات للاب

أشتاق لك بكل ما وراء الكلمة من لوعة فراقك وألم فقدك أشتاق لك أبي.
لا أحد مثلك بعض الجمال يشبهك لكنك كنت ولا زلت الأجمل ودمت كذلك في قلبي يا أبي.
ما أصعب الحياة دون وجود أبي فرقتنا الأيام وجمعتنا الأحلام يا ليت كل أيامي أحلام.

أبي أني لا أرتاح حتى أبكي كل ليلة لفراقك أني أتذكرك في كل وقت.. ولحظة.. وثانية أني أراك في كل مكان وأني أتخيلك في الأحلام وأني أحتاج لك في كل الأحيان.
أبي أني أشتاق لك شوقاً لا يقاس شوقاً لا أستطيع التعبير عنه.
أبي إن قلبي قارب على النهاية فقد تعبت من الأنتظار لعل يوماً تأتي فيه لو في حلمي لعلك يوماً تأتي إلي وتضمني إلى صدرك الحنون فقد أنتهت الدموع من كثر البكاء دون جدوى.
أبي أني تعبت بكاءً فقد قاربت عيناي على العمى من كثر البكاء والأنتظار فقد بكيت حنيناً وشوقاً بكيت حزناً للفرقا.
أبي سأنتظرك إلى أخر لحظة في حياتي وسأبكي حتى تجف دموع فقد تورمت خدودي وقاربت على الجفاف دموعي سأنتظر وأنتظر وأنتظر رغم أني أعلم إنك لن تعود ولكن.. ليس بيدي حيله فقد أحببتك حباً لا يتصور ولا يعرف مداه إلى من خلقني فقد أشتقت إلى ضحكك وصدرك وصوتك وكل شيء فيك لا يمر يوم بدون أن أتذكرك وقد ضاق قلبي.
أبي لا أملك شيء أعبر لك به عن شوقي إلا البكاء فمن اللحظة التي فارقتني بها وأنا أشتقت لك فقد بكيت وصرخت من داخلي على أمل أن تعود ولكن لم تعد ومن يوم ذهابك فأنا أبكي على أمل عودتك ولم تعد فسأصبر صبر يعقوب لفراق أبنه وصبر أيوب لفقره ومرضه.
أبي قد تركتني للبكاء يلعب بي كيف يشاء قد تركتني له يذبحني ويجرحني ويتعبني فقد بكيت وبكيت فقد حزنت حتى كرهت الحياة دونك فقد تعبت من البكاء والأنتظار الذي لم أكسب منه شيء ليتك تعود فقد أنتظرتك حتى تعب الأنتظار مني وقد إنتهى الأمل وأنتهى الصبر فقد قاربت على النهاية فأني أضحك أمام الناس لأستعيد قوتي ولكن غلبني البكاء ونال مني الفراق فقد أستطاعوا أن يتغلبوا علي.
أبي لم افكر يوماً أني سأخضع للبكاء أو أني سأنجرح بسهوله أو أني سأضعف فمن يوم ذهابك وأنا أحتاج إليك ولا لغةً أملكها لتعبير عن حزني عدى البكاء فقد أضعفتني.

الوسوم
إغلاق
إغلاق