جاذبية المراه نصائح لجاذبية المراه فى عيون الرجل 2019

نصائح لتزداد جاذبية حواء

نعلم جيدا ان جاذبية حواء لا تقتصر فقط علي اللياقة البدنية وامتلاك وجه جميل وجسد ممشوق وعيون ملونة وشعر ذهبي , فكل هذه ا لمواصفات مواصفات جمالية , اما الجاذبية فهي سمات واخلاقيات ومبادئ ووجهات نظر تضفي علي شخصية حواء بريق اخاذ يبهر الرجل .

فما اجمل ان تمتلك حواء وجه ملائكي وعقل جذاب يسحر الرجل بأفكاره واقتراحاته وسمو اخلاقه , لذا نقدم لك اليوم عزيزتي حواء 5 نصائح هامة تزيد من جمالك وتمنحك الجاذبية بنظر الرجل .

نصائح لتزداد جاذبية حواء :
نحن لا ننكر ان حواء الجميلة تمتلك سلاح فتاك يبهر الرجل ولكن للأسف جمال الوجه جمال زائل قد يعتاد الرجل عليه اويتلاشي بمرور الزمن , اما جمال الروح والأخلاق والطباع فهو الجمال الدائم الذي يبهر العقول والعيون ويجعل حواء ملكة متوجة علي عرش قلب الرجل دون اي مجهود في وضع المساحيق او اتباع انظمة الرجيم الصارمة , فالرجل ينظر الي جوهر حواء ويشاهد جمالها الداخلي ويقارنه بجمالها الظاهري وعندما تكون نتيجة المقارنة لصالح جمال الجوهر يشعر الرجل بالراحة والطمأنينة والعكس صحيح , فلا داعي لأنكار هذه الحقيقة ولنتعرف سويا علي سمات حواء التي تزيد من جاذبيتها بنظر ادم .

1- ذكاء حواء في التعامل :
ينبهر الرجل بذكاء حواء عندما تستطيع وبدهاء في تحقيق المعادلة الصعبة وهي ان يكون لها شخصية قوية وليست مسيطرة ويكون لها كلمة ورأي صائب ولكن لا تفرضه ويكون لها هدف في الحياة ولا يؤثر علي حياتها الخاصة وان تشعره برجولته ويكون لها وزنها وارائها وقراراتها .

2- العزيمة والارادة :
لا يفضل الرجل المراة الهشة الضعيفة التي تثير شفقته انما يفضل حواء التي تمتلك قوة و ارادة وعزيمة من حديد فهو يعتبرها سندا له في الدنيا لها اهداف وطموحات وخطط مستقبلية لن تتنازل عنها , فلم نسمع قط عن امراة امتلكت قوة القوة والعزيمة والأصرار ولم تحظي بالنجاح والقبول ممن حولها .

إقراء أيضا  أسباب تحريم الجماع اثناء الحيض 2019

3- المرونة في التعامل :
يشعر الرجل بأن تحلي حواء بالمرونة معه ورغبتها في ارضاءه بأنها امرأة استطاعت وبذكاء انثوي نادر ان تحصل علي كل ما تريد دون اثاره اي مشاكل , فالرجل عاده ما يصاب بالعناد عندما يجد ان هناك نوع من التسلط والسيطرة موجه من حواء , وعندما يشعر الرجل بمرونة حواء نجده يبذل قصاري جهده في ارضائها مكافأه لها علي احترام وتقدير رأيه .

4- اشعار الرجل بأنه رجلا لها وليس عليها :
تنجح حواء في ان تحظي بالجاذبية بنظر الرجل اذا استطاعت اشعار الرجل برجولته وقوامته عليها دون المساس بكرامتها , فأعتراف حواء بأن الرجل بمثابة سند وظهر لها في هذه الدنيا يجعل الرجل يشعر بمعني الرجولة الحقيقية وان دوره في الحياة هو ان يكون رجلا لها وليس رجلا عليها يتصيد لها الأخطاء ويحاسبها عليها فقط .

5- ثقة حواء بقدرة الرجل علي اسعادها :
يعشق الرجل نظرة الشكر والامتنان الذي يلاحظها علي وجه حواء فهو يري ان هذه النظرة حتي وان كانت بدون كلام فهي دليل قاطع علي سعادتها وان وجوده في حياتها يمثل لها الكثير, فهذه النظرة كفيلة بأن تجعل الرجل يذوب حبا في حواء ويكون همه الشاغل اسعادها

مقالات ذات صلة