تعلم 5 عبارات سحرية لتحظى بقلب زوجتك 2019

يشكو الكثير من الأزواج من عدم قدرتهم على التفاهم مع زوجاتهم، معللين ذلك بأن الزوجة أصبحت غامضةً، وأصبحوا غير قادرين على إرضائها، وقد يصدق بعض الأزواج ذلك ليشعروا أنهم قد فعلوا كل ما في وسعهم لإنقاذ الحياة الزوجية من المشاكل والصراعات الدائمة.

وما قد يجهله الكثير من الرجال، أن كل ما تحتاجه المرأة هو مراعاة زوجها لأحاسيسها ومشاعرها، ومشاركته إياها كل ظروفها وتقلباتها.

فإذا كان يصعب عليك أيها الزوج الوصول لقلب زوجتك، فتعلم 5 عبارات سحرية لتحظى بقلب زوجتك:

في بداية الأمر لابد عليك أيها الزوج من الإقتناع بضرورة كشف النقاب عن المتطلبات والإحتياجات النفسية لزوجتك التي تشعرها باهتمامك وتقديرك لها وللمجهود الذى تبذله من أجلك ومن أجل أسرتك، لتشعر بالتقدير والأمان في حياتها الزوجية.
فإليكَ هذه العبارات السحرية:

– “أخبريني ما الذي يثير غضبك؟”

ما لا يعرفه الزوج أن الزوجة تحب أن تتحدث مع زوجها عن مشاعرها وما يثيرها وما يغضبها ولكنها فى بعض الأحيان لا تجد تشجيعاً منه على
هذه الخطوة، لذا ننصح الزوج بأن يعطي مساحةً كافيةً للزوجة للتعبير عن مشاعرها وعما يغضبها حتى تشعر بأهتمامه ووجودة بجانبها وقتما تحتاج إليه.

– “بحبك من أول مرة شفتك فيها”

كلماتٌ ساحرةٌ لها تأثيرٌ ساحرٌ على قلب الزوجة.. ولو علم الأزواج ما في هذه الكلمات من مفعولٍ ساحرٍ على سلوك الزوجات وعطائهن لجعلوها
كالدواء الذي لابد من اعطائه للزوجة كل فترةٍ من أجل تشجيعها على مواصلة العطاء والتضحية.

“لا يمكنني الإستغناء عنك”

هذه المقولة قد تكون مشهورةً بين المخطوبين فقط برغم من أنها قد تكون مبالغاً فيها هذه الفترة ولكنها تعد من الكلمات التي تثير اعجاب الزوجة ولكنها لا تجدها من الزوج، فنجد الزوجة تعيش على ذكراها برغم أن الزوج قد يكون نسايها.

“اسف”

كلمة تحلم بها الزوجة عندما يخطىء زوجها، فتشعرها بأنه يقدر احاسيسها ومشاعرها ولا يخجل من الإعتراف بالخطأ في حقها لأنه في هذه الحالة يعلو في نظرها وتشعر أنها أصبحت جزءً منه لا يخجل من اعترافه بالخطأ أمامها.
وبالرغم من ذلك فهناك مفهومٌ خاطئٌ عند بعض الأزواج، ألا وهو أن الإعتراف بالخطأ خاصةً للزوجة ما هو إلا شعورٌ بالضعف واعترافٌ بالهزيمة.

– “لم أكن أتمنى زوجةً أفضل منكِ”

بهذه الكلمات التى تشع حباً وحناناً وتقديراً قد يعلن الزوج أنه لن يستطيع الإستغناء عن الزوجة وتفضيلها على باقي نساء العالم، فهذه الكلمات لها بريقٌ خاصٌ بذهن المرأة تشعرها بأنوثتها وجاذبيتها في عيون زوجها فتشعر بأنها ملكةٌ متوجةٌ على قلب زوجها وأنها ليست بحاجةٍ الى محاصرته، فهو بالفعل أسير حبها.

والآن، بعد أن قدمنا لك أيها الرجل هذه العبارات السحرية، لتحظى بقلب زوجتك، فعليك استغلال كل كلمةٍ وأخذها ضمن اعتباراتك.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق