تعلمي كيف تثقين بنفسك وتحبينها؟ 2019

دائماً ما تقع السيدات تحت ضغط الظهور بالمظهر الجميل والحفاظ على الوزن المناسب، والجمال هذه الايام يقاس بالوزن والملابس الغالية والإكسسوار وتصفيفة الشعر والماكياج. وأصبح الهوس بالوزن شيء طبيعي وقليل جداً من السيدات يشعرن بالرضى عن وزنهن الحالي وهذا يخلق حالة من التوتر وعدم الرضي قد تصل الى الاكتئاب. واليك هذه النصائح مهما كان وزنك لتشعرين بالثقة بالنفس وأيضا لتتعلمي كيف أن تحبين ذاتك كما هي وكما خلقها الله.
إعلان
1-للحصول على الثقة ابحثي عن جمالك الداخلي، وقرري أن تكوني جميلة بناءاً على معاييرك الخاصة وليس ما يفرضه عليك رأي الأخريين. ولا تقارني نفسك بالممثلات وعارضات الأزياء بل اسألي نفسك ما هو الجمال بالنسبة لك وما هي فكرتك عن الشكل الجذاب وطبقى تلك الافكار.
2-تقبلي مظهرك على ما هو الآن و ابدئي التغيير بواقعية، عدم الثقة يبدأ من عدم تقبلك لمظهرك ولكن لتتحلي بالثقة عليك بتقبل الواقع ومحاولة تغيير النقاط السلبية واحدة تلو الأخرى وبواقعية و اذا لم تتغير هذه النقاط فهي ليست نهاية الكون.
3-التركيز على الرشاقة وهذا يتطلب ممارسة التمارين الرياضية والامتثال لنظام غذائي صحي، والرشاقة هنا هي الهدف في حد ذاته وليست وسيلة للحصول على شيء آخر مثل مظهر ممثلة من الممثلات أو ما شابه.

4-اهتمي بجمالك حتى ولو كنت مشغولة، فليس من الضروري الذهاب الى مراكز التجميل ومراكز تصفيف الشعر، ولكن يمكنك على حسب درجة انشغالك إضافة بعض اللمسات الصغيرة الى مظهرك والتي تعطي اختلافاً كبيرا في مظهرك.
5-اختيار الملابس التي تشعرك أنك جميلة حتى ولو كان وزنك ليس هو ما ترضين به في الوقت الحالي، واختيارك لملابس ترضي ذوقك وتشعرك أنك جميلة يساعدك على الشعور بالثقة فى النفس.
6-الجمال الداخلي أهم بكثير من المظهر الخارجي، وعندما تفكرين في مميزات شخصيتك الداخلية فأنت تعملين على تنمية شعورك بالثقة بنفسك.
هل انت ظريفة؟ امينة؟ مثابرة؟ صادقة؟ لديك عزيمة وارادة قوية؟ كل هذه المميزات تعطيك اللثقة أكثر بكثير من مظهرك وجمالك الخارجي.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق