تعلمي جنون الحب من أجل زوجك 2019

إن الرجال يملون الحياة الرتيبة ، ويزهدون في المرأة المتكررة، ولذا عليكِ أن تلعبي لعبة الجنون مع زوجك في بعض الأحيان، أفعلي ما لا يمكن أن يتصوره منكِ، فلحظات الجنون تثير الرجل، وتبهره، وتجعله يحلق معكِ في عالم جديد ليس فيه أحد غيركما.

رسائل الغرام
لعله شئ يبهر زوجك أن يستيقظ فيرى بجانب هاتفه المحمول رسالة ورقية منكِ فيها أعذب الكلمات، وأرق المشاعر، صفي له فيها أن حياتك معه أجمل ما يكون، تأملي في رجولته وصفاته الجميلة التي تجذبك، وادخلي عليه فراشه بفطور لذيذ وهو يقرأ الرسالة، سيشعر أنه في منزل جديد وأمام زوجة جديدة تحسيه الحب في أروع معانيه.

شهر زاد
لماذا لا تكوني شهر زاد مع زوجك في ليلة من ليالي العشق، جهزي غرفة نومك بمفروشات ذات طابع أثري قديم، وارتدي ملابس تشبه ملابس شهرزاد، وحينما يدخل زوجك إلى غرفته سيجد أمامه طاولة عليها عشاء فاخر، وامرأة جميلة وجذابة مرتدية ملابس غير تقليدية تنتظره، أجذبيه من يده وقولي له أنكِ اليوم شهرزاد، وأنه الملك المتوج على عرش حياتك، وتناولي معه العشاء وبعد الانتهاء حاولي أن تقصي له عند النوم حكاية من حكايات شهرزاد القديمة، شعور زوجك بأنه انتقل إلى عالم الخرافة والخيال سيجدد لديه مشاعره الجميلة نحوك، وبالتالي تكونين قد كسرتِ حاجز الملل بينكما.

غداء غير تقليدي
قبل عودة زوجك من العمل، أخبريه أنكِ تائهة ولا تستطيعين العودة إلى المنزل، وأخبريه عن مكانك، وصممي على أن يأتي إليك، وعندما يأتي ستكونين قد حجزتِ طاولة غداء في احدى المطاعم التي تطهو الآكلات التي يعشقها زوجك، وفاجئيه أنه اليوم ضيفك على الغداء في المطعم الذي يحبه.

الورود الجميلة
عندما يدخل زوجك إلى فراشه ويجد بوكيه من الزهور في انتظاره سيضفي ذلك عليه إحساس جميل بالسعادة، وسيشعر وقتها كيف أنكِ زوجة رائعة تفعلي من أجله كل شئ فقط لتري ابتسامته.

إقراء أيضا  هل النوم في سريرين منفصلين افضل للزوجين 2019

نيو لوك
تغيير تسريحة شعرك ولونه أو نوع الملابس الذي ترتدينه، أو تغيير حجم جسمك، من شأنه أن يلفت انتباه زوجك بأنك امرأة متجددة كل يوم، وهو الأمر الذي سيكسر حاجز الملل، وفي نفس الوقت ستشعري زوجك بأن كل ما يريده في اي امرأة موجود في بيته وتوفره له زوجته الحنونة الجميلة.

غيري ترتيب الأثاث
إن تغيير ترتيب الأساس مرة كل أسبوع أو مرة كل شهر، مع وضع بعض اللمسات الجمالية بشكل مختلف كل يوم ستجعل نفسية زوجك في تحسن مستمر، وستجعل المنزل في عيونه متجدداً باستمرار وغير رتيب.

مقالات ذات صلة