تعلمى فن اثاره زوجك 2019

إذا توقف زوجك عن الإهتمام بك وكنت ترغبين بأن يعيرك بعض الإنتباه ، فهذا ما يجب أن تقومي به . من السهل أن تجعلي زوجك يشعر بالجاذبية نحوك مرة ثانية عبر القيام ببعض التغييرات التالية.
النصائح:
كوني مذهلة – الطريق الأسرع لإثارة إعجاب زوجك هو تغير اطلالتك. لقد حان الوقت لقلب الأمور قليلا. إذهبي إلى صالون التجميل وأحصلي على لون أو تسريحة شعر جديدة. غيري ستايل ملابسك أيضا. الاطلالة الجديدة سوف تذهب زوجك بلا شك. لكن لا تحاولي إعجابه بصعوبة اتركيه يطاردك بنظراته.
إبدئي بالإستماع إليه – أن أحد الأسباب الرئيسية لضياع الاهتمام بين الازواج هو توقف النساء عن الاستماع لهم. هل تعلمي بأن مجرد الجلوس والإستماع لزوجك كاف لإظهار محبتك لزوجك . يجب أن تتعاطفي مع ما يقوله وأن تسانديه وتدعميه ولا تنتقديه أو تصفي كلامه بالتافه أو السطحي.
لا تعترضي على كلامه أمام الآخرين – تقوم الكثير من النساء للأسف بالجدال والتذمر ومعارضة الازواج أمام الاهل والاصدقاء مما يضعهم في موقف محرج أمام الآخرين. حاولي أن لا تعترضي بوجهك أيضا، لأن هذا يعتبر أقسى من الكلام.
خلق الإعتماد في علاقتكما – هناك فرصة بأن علاقتكما أصبحت احادية الاعتماد بمعنى أخر كل شخص يعتمد على نفسه في عواطفه، مصدره المالي، وهذا يعزززززززززززز الشرخ في العلاقة. يجب أن تحاولي العودة الى الشراكة الحقيقية في العواطف، الجسد، المال).
إحترميه دائما – إذا كنت تريدين أن يحبك زوجك حقا فيجب أن تبدئي بأظهار التقدير له والإعتراف بالأشياء التي يقوم بها من أجلك. لا تزعجيه أبدا حول الأشياء التي يخفق في عملها. بغض النظر عن عيوبه، قدريه كثيرا. إذا قمت بذلك بعفوية فسوف يحبك أكثر ويبدأ بمطاردتك مثل ايام التعارف الاولى.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق