تعرفي على افضل صبغات شعر بالحناء

تعرفي على افضل صبغات شعر بالحناء

1 – صبغات الحناء

1 48 300x188 تعرفي على افضل صبغات شعر بالحناء
إن كنت تفضّلين صبغة الشّعر الطّبيعيّة ننصحك باعتماد الحناء لتبقي بعيدة عن المواد الكيميائيّة التي تؤذي الشّعر وتفقده لمعانه. اختاري اللّون الذّي يناسب بشرتك ونفذي هذه الخلطات لتحصلي على شعر لمّاع مفعم بالحيويّة.

2 – اللون البني

8 300x210 تعرفي على افضل صبغات شعر بالحناء
امزجي 10 ملاعق كبيرة من الحناء وضعي 3 ملاعق من خل التّفاح و4 قشور باذنجان وملعقة من النسكافيه. أضيفي كوب من المياه السّاخن واتركي الخلطة لـ 3 ساعات ثم أضيفي عصير الليمون وضعي المكوّنات على شعرك لساعتين أو أكثر وذلك بحسب درجة اللّون الذي تريدينه.

3 – اللون التوتي

5 300x210 تعرفي على افضل صبغات شعر بالحناء
للحصول على اللون التوتي ضعي 10 ملاعق كبيرة من الحناء وملعقة من صبغة الطّعام باللون التّوتي أضيفي كوبأ من المياه وآخر من خلّ التّفاح . امزجي جميع المكوّنات واتركي الخليط لـ 3 ساعات بعدها أضيفي عصير ليمونة كاملة وطبّقي الخليط لـ3 إلى 4 ساعات.

4 – اللون الاشقر

12 300x210 تعرفي على افضل صبغات شعر بالحناء
لتصبحي شقراء، ضعي 10 ملاعق كبيرة من الحناء و3 من الكركم، أضيفي ملعقة كبيرة من خل التّفاح وكوباً من المياه السّاخنة. اتركي المزيج يتخمّر لـ 3 ساعات ثم أضيفي عصير ليمونة كبيرة وطبّقي الخليط على شعرك أقلّه ساعتين بحسب درجة اللون الذي تريدينه.

5 – اللون الاحمر

10 300x210 تعرفي على افضل صبغات شعر بالحناء
للحصول على اللّون الأحمر ضعي 10 ملاعق كبيرة من الحناء وأضيفي 3 من قشر الرّمان المجفف. امزجي الخليط بكوب من المياه السّاخنة وكوب من خلّ التّفاح. اتركي الخليط يتخمّر لـ 3 ساعات وبعدها أضيفي عصير ليمونة وطبّقيه على شعرك من ساعتين حتى 4 ساعات.

إقراء أيضا  نقوش حناء هندى اماراتى بحرينى خليجى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *