تعرفى على شخصيتك من ملابس المنزل 2019

تعرفي على شخصيتك من ملابس المنزل

اختاري الملابس التي ترتدينها أكثر من سواها في المنزل او اثناء راحتك او خلال عطلة نهاية الاسبوع:

1- ملابس انيقة:
ربما تشعرين بشيء من عدم الثقة وتحاولين تعويض ذلك بملابس انيقة جدا وقد تكون موقعة بأسماء مصممين ومع ذلك ترتدينها بالمنزل . فكري أنك ترهقين نفسك بالتردد وحاولي أن تعقدي صلحا مع نفسك وتتعاملي مع الأمور التي تشغلك ببساطة

2- ملابس فضفاضة خاصة الجلابية أو العباءة:
تشعرين بالشباب والحيوية وتحاولين أن تكوني صديقة لأطفالك وقد تشتركين في مباريات معهم , انت معجبة بصورتك هذه لكنك تريدين رغم ذلك أن يتعامل معك الاخرون بجدية أكثر، تحبين الريف والمناظر الطبيعية وتودين قضاء العطل هناك.

3- ملابس عادية مريحة كالبنطلونات العريضة:
لماذا تنتابك احيانا مشاعر الخوف او عدم الشعور بالأمان قد تظنين أن المقربين منك أكثر كفاءة منك وهذا شيء غير حقيقي حاولي اكتشاف اخطائهم ونقاط ضعفهم وسيزداد شعورك بالامان .

4- ملابس مطرزة أو ملونة تتميز بالزركشة:
أهم ما تودين اثباته هو تفردك وابداعك وانت تسعين دائما لتأكيد ذلك عبر دعوة الأقارب أو المشاركة في النشاطات الاجتماعية أنت شخصية فنانة وتصرين على أن يتعامل الاخرون معك على هذا الأساس.

5- ملابس عادية وبسيطة غير محددة:
تتعاملين مع الحياة ببساطة وتميلين الى الحياة العائلية وترفضين تماما الأدعاء أو الزيف انت صاحبة شخصية متوازنة وتحكمين على الأمور بعدل وموضوعية.

6- الجينز:
انتبهي فقد ترغبين بأن تكون لك عدة شخصيات وتظهرين كل مرة بشخصية مختلفة مما يربك من حولك في كيفية التعامل معك كذلك، انت معرضة للملل السريع فحاولي أن تكوني أكثر صبرا.

7- ملابس باهتة او قديمة:
لا تهمك المظاهر وتضيقين بالأشخاص الذين يستعرضون جاههم أو مالهم . تتعاملين ببساطة لكنك تحتاجين شيئا من الحماس كي تتجاوزي وضعك المحدود فلديك امكانات يمكنك استغلالها.

8- ملابس ضيقة:
يزعجك الا تلتفتي أنظار المقربين منك ويزعجك أكثر اذا لم يبدوا اعجابهم بمظهرك كل يوم. انت منشغلة بصورتك ولا تملكين مقياسا الا انتباه الاخرين واعجابهم . حاولي الإهتمام بجوانب أخرى في شخصيتك كالقراءة أو اكتساب هواية جديدة مفيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى