تصرفات تدل على الحب الحقيقي . كيف تعرفين انك مغرمة بأحدهم او أحدهم مغرما بك 2019

تصرفات تدل على الحب الحقيقي
هناك العديد من الدلائل والإشارات التي يقوم بها طرفي العلاقة تدل على أن كل واحد منهم مغرم بالأخر، ومن هذه المعاني والدلائل:
• لغة العيون: إنّ إحدى الطرق المتعارف عليها التي يستخدمها الطرفان هي من خلال نظرات العينين، وكلّ ما عليك فعله هو النظر إلى الآخر لمعرفة ماذا يريد، انظري إلى عيني طرفي علاقة ما وستعرفين ما أعنيه.

• التصرّفات البسيطة تعني الكثير: في بعض الأحيان فإنّ غمرة صغيرة أو تربيتة على الكتف هي كلّ ما يحتاج إليه أيّ ثنائي ليعبّر عن مشاعره أو يقوم به الطرفان بتوفير أحدهما الدعم للآخر.

• التضحية: حين تدخلين في علاقة جديدة قد تطلبين من الحبيب أن يضحّي أو يتنـازل في بعض الأحيان، ولكن كلّما طالت فترة بقائكما معاً، ستعرفين ما يريد الحبيب وكيفية الحصول عليه، ستفرحين بتقديم تضحيات صغيرة حين يتطلّب الأمر منك ذلك.

• الضحك: قد تكونين جالسة مع الحبيب برفقة عدد من الأصدقاء فتنظران إلى بعضكما للمحة وتضحكان في سرّكما، قد يشعر الآخرون بالغرابة ولكنّكما تعرفان أنّه أمرٌ أضحككما في الماضي، فللثنائيات الناجحة عدد من الخفايا التي يضحكون عليها من دون سبب.

• المساعدة تصبح موجودة: إنّ هذه الإشارة تكون موجودة في العلاقة الزوجية الناجحة لا الرومانسية فقط، إنّ الثنائيات القويّة يعرف طرفاها حين يحتاج أحدهما إلى المساعدة من الآخر حتّى لو لم يطلب، يعرفان أيضاً كيفية المساعدة من دون أن يؤذيا الحبيب.

إقراء أيضا  كيف تكونين محبوبة و صديقة دائمة لزوجك؟ 2019

مقالات ذات صلة