تخلصى من الأفكار السلبيه لأسلوب حياة أفضل 2019

تصرفاتك وعلاقاتك مع الأخرين هى مجرد نسخ copy من مشاعرك وتفكيرك الداخلى ودائما ما كانت الأفكار السلبيه هواجس فى إمكانها ان تفسد حياتك وتجعلك ترين الحياة الواسعة بمنظور ضيق مظلم فهى نتاج تجارب سابقه او ظروف قاسيه ولإزالة الأفكار السلبية لا يشترط معرفة أسبابها بل يفضل إهمال أسبابها وعدم مناقشتها مع النفس.

تخلصى الأفكار السلبيه لأسلوب حياة أفضل 3dlat.net_11_16_c565

فعندما تعايشى الأفكار السلبية معايشة كاملة فإن قوتك سوف تصبح مشوشة تماما لذلك تخلصى من السلبية وضعف العزيمة وانتقاد الذات والآخرين وأجعلى عقلك يمتلئ بالأفكار البناءة عندها فسوف تتبدل حياتك. – دائما ما كانت الثقه بالنفس اول سلم النجاج فاعتمدى هذا الاسلوب كذلك ابعدى اى فكرة سلبيه ترد الى عقلك .
– شاركى في دورات علمية ومهارية تكتسبى منها مزيدًا من الثقافة والعلم في مجال فن النجاح أو فن التفكير الإيجابي.
– أمعنى التفكير ولا تغضبى و تتسرعى وتقدمى على اى تصرف قبل التفكير فيه .
– سجلى مميزاتك ونقاط قوتك وكونى فكرة إيجابيه دائما عن نفسك .
– لا تذكرى كلمه لا أستطيع دائما بلا تفكير كل الذي ينقصك هو أن تقولى لنفسك “نعم أستطيع” ليس من قبيل وخداع النفس ولكنك حينها ترى الحقيقة كما هي وأنك فعلا تملكين القدرات اللازمة لذلك كل ما هنالك أنك اخترت فيما مضى أن تغفلى عن هذه القدرات
– لا تخافى من ان تحلمى بكل ما هو عظيم فإن أردتى النجاح لابد ان تضعى طموحك امامك وتحاولى الوصول اليه بكل الطرق فالنجاح ليس بهين ويحتاج الإصرار والعزيمه .

عند إزالتك لأفكارك السلبية وخروج كل الطاقة السلبية منك لن تستطيع الطاقة السلبية والأفكار السلبية العودة إليك مطلقاً وحتى لو حاولت إعادتها بنفسك فلن تستطيعين لأن طريقة تفكيرك تغيرت للأبد ..

الوسوم
إغلاق
إغلاق