الرئيسية / من هو / بييترو بوزيلي Pietro Boselli ” الأستاذ الأكثر إثارة في العالم “

بييترو بوزيلي Pietro Boselli ” الأستاذ الأكثر إثارة في العالم “

بييترو بوزيلي Pietro Boselli ” الأستاذ الأكثر إثارة في العالم “

من بين الاشخاص الذين نالوا شهرة واسعة في الاونة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعية  رجل  يدعى ” بييترو بوزيلي   ” .. بييترو بوزيلي  هو مدرس يقوم بتدريس مادة الرياضيات ولكن هو يختلف تماما عن جميع الاساتذة خاصة لان معظم المدرسين تجد مظهرهم الخارجي غير لائق في الغالب و لكن على النقيض فإن بييترو بوزيلي فهو شخص جذاب جدا اشتهر بين طلابه بمظهره المثير و جسده و شكله المهندم ومن هنا نال لقب الأستاذ الأكثر إثارة في العالم و هذا اللقب حصل عليه بعد ان قام الطلاب بادخاله المسابقة بدون ان يقوموا باخباره بذلك .. بييترو بوزيلي هو معلم ايطالي يبلغ من العمر 28 عام كانت مهنته الاساسية مدرس مختص في علم الرياضيات ولكن بعد ان نال لقب الاستاذ الاكثر اثارة في العالم اصبح واحد من الوجه الإعلاني لدار أزياء Armani و هذا العمل ” عارض ازياء ” هو في الاساس الحلم الاول الذي كان يحلم به بييترو بوزيلي  … بالنسبة لتعليم بييترو بوزيلي فهو تخرج من جامعة لندن بعد ان حصل على شهادة دكتوراه بالهندسة الميكانيكيّة … وصلت شهرة بييترو بوزيلي الى كونه يمتلك 900 الف متابع على الانستقرام و الكثير يجدون شبه كبير بينه وبين لاعب كرة القدم الإنجليزي دايفيد بيكهام David Beckham … في هذه المقالة وف نتناول معلومات عن الاستاذ الاكثر اثارة في العالم ” بييترو بوزيلي  ” .

شاهد : هل فنان الكوميديا مستر بن اعتنق الاسلام حقاً ؟ 

من هو ” بييترو بوزيرلي ” ؟

بييترو بوزيلي هو .. بييترو بوزيلي Pietro Boselli هو مدرس ايطالي متخصص في علم الرياضيات تخرج من جامعة لندن واستطاع ان يحصل على لقب الاستاذ الاكثر إثارة في العالم .

تاريخ ميلاد بييترو بوزيلي  .. ولد بييترو بوزيلي بتاريخ 13 مارس 1988 ميلاديا وهو الان يبلغ من العمر 28 عام.

مسقط رأس بييترو بوزيلي  .. جاء ميلاد بييترو بوزيلي بايطاليا بداخل مدينة نيغرار … و الان هو يقيم بلندن ، بداخل المملكة المتحدة .

مواصفات جسد بييترو بوزيلي  و بدانيته ..  يبلغ طول بييترو بوزيلي 1.85 متر (6 قدم 1 إنش) ، كما انه يمتلك شعر بني غامق .. كما ان لون عينه بندقي ، مقاس خصر بييترو بوزيلي  81 سم (32 إنش) .. مقاس الملابس 42 و اخيرا  مقاس الحذاء 45 و هذه هي التفاصيل التي جعلته يحصل على لقب ” الاستاذ الاكثر إثارة في العالم ” .

تعليم بييترو بوزيلي  .. بعد ان اتم بييترو بوزيلي تعليمه المدرسي انتقل الى مرحلة التعليم الجامعي حيث التحق بدراسة الهندسة الميكانيكية في كلية لندن الجامعية و بالفعل تمكن من انهاء تعليمه و الحصول على شهادة بكالريويس مع مرتبة الشرف في الهندسة  وكان ذلك في عام 2010  ميلاديا و بعد ذلك و في عام 2014 ميلاديا حصل بييترو بوزيلي على شهادة الدكتوراة في الفلسفة  .. اثناء قيام بييترو بوزيلي  بدراسة و تحضير الدكتورة حاضَرَ في الرياضيات لطلبة الهندسة الميكانيكية .

بداية بييترو بوزيلي في عالم الازياء
كانت البداية الحقيقية لبوزيلي في عالم الازياء عندما كان يبلغ ن العمر 6 سنوات حيث قام بأكتشافه رجل محلي و من هنا بدأ يتجه الى  منزل ازياء أرماني جونيور .

وصول بييترو بوزيلي الى جائزة الأستاذ الأكثر إثارة في العالم
في عام 2014 ميلاديا تحديدا في يناير قام أحد الطلاب الذين يقوم بوزيلي بتدريس لهم بإلتقاط صورة لبوزيلي و هو يقوم بالقاء المحاضرة و التقط صورة اخرى له و هو يقوم بعرض الازياء و قام بوضع الصورتين على الانترنت على الفيسبوك و من الغير متوقع حدث اقبال كبير جدا على  الصورة و نالت شهرة واسعة و بعد ذلك و بدون علم بوزيلي  قام الطالب بادخال صورته في المسابقة و نال لقب  ” الاستاذ الاكثر إثارة في العالم ” .

مسيرة بييترو بوزيلي المهنية : بجانب مهنة التدريس التحق بوزيلي بالعديد من  بيوت الازياء و شارك في العديد من عروض الأزياء الأميركية لمتاجر الملابس بالتجزئة أبركرومبي أند فيتش ونادي اللياقة البدنيّة إيكوانكس … ليس ذلك فقط و لكن شارك بوزيلي ايضا في مجلة جي كيو ستايل و ظهر على غلاف مجلة اتيتيود .