بوستات تعزية بوفاة الاب 2019 , عبارات حزينة عن وفاة ابي

بوستات تعزية بوفاة, عبارات مواساة للموت الاب , صور تعزية , صور عن موت الاب , خواطر عن موت الاب , كلمات عن موت الاب , اشعار حزينة عن الاب , شعر عن موت ابي , رسائل تعزية , رسائل حزينة عن الموت , شعر عن الموت , تعزية اهل الميت, كلمات عن موت الاب , كلمة عن وفاة ابي , كلمة حزينة عن الموت , عبارات عن موت الاب, ادعية للموت, دعاء لابي الميت

رحم الله والدك وغفر له ما تقدم من ذنبه وحشره وإيانا فى زمرة الأنبياء والصالحين {وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون}.
إنا لله وإنا إليه راجعون رحمة الله عليه ونسأل الله تعالى أن يبدله جيرانا خيرا من جيرانه وأن يفسح له في قبره ثبتكم الله يا أخي والهمكم الصبر فانما الصبر عند الصدمة الاولى واعلمي أن رحمة ربك واسعة وانهم هم السابقون ونحن اللاحقون عظم الله أجركم .
اللهم ارحمه وثقل موازينه وتجاوز عنه وأفسح له مدخله وأنر له قبره واغفر له اللهم واجمع أهله به جمع المتقين واجمعهم به في عليين اللهم أجر أهله في مصيبتهم وصبرهم اللهم آمين.
رحم الله والدكم وعظم الله اجركم اسال الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته أوولد سالح يدعوا له فهنيأ له.
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له اللهم ارحمه اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغفر لنا وله واجعل ذريته من عمله الصالح الذي يبقى بعده.
إنا لله وإنا إليه راجعون أسأل الله العظيم أن يغفر له ويتجاوز عنه ويثبته عند السؤال ويدخله جنات النعيم ، وأن يصبركم ويثبتكم ويجعلكم من المحتسبين.
نسأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى أن يغفر للوالد وأن يجازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا ورضوانا وأن يجعله في بطن اللحد من المطمئنين وعند قيام الساعة من الآمنين وإلى أعلى علو الدرجات من السابقين رحمه الله وجزاه الله خيرا عن الإسلام والمسلمين ونسأل الله أن يحفظ ثماره التي أخلفها وأن يجبر خاطرهم وأن يفتح عليهم ويرضى عنهم.
عظم الله أجركم وغفر لوالدكم أسأل الله العظيم ان يغفر له ويرحمه ويوسع له في قبره ويغسله بالماء والثلج والبرد وينقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم أبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله.
عظم الله أجرك أختي وأبدلك عن محبته صبرا اللهم اغفر لميتنا واجعله عندك ممن أحببته فناديته فقربته فطهرته فبشرته اللهم آمين.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يغفر ذنبه وأن يرحم ضعفه وأن يوسع له في قبره وألا يفتنا بعده ثبتكم الله أختنا الكريمة ورزقكم الصبر.
إنا لله و إنا إليه راجعون عظم الله أجركم و رزقكم الصبر و السلوان على فقد أبيكم اللهم اغفر له و ارحمه و اجعل روحه في عليين مع الأنبياء و الصديقين و الشهداء و الصالحين آمين رجاء أختي أكثري من الدعاء له، فهذا أنفع شيء.
لا حول ولا قوة إلا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده لأجل مسمى تقبلي أختي عزائي فإن الكلمات تعجز عن تخفيف المصاب فالصبر الصبر أختاه فإن لك فيه أجرا و السيد الوالد من أهل الجنة إن شاء الله تعالى وطوبى لمن له الجنة يستريح في عبق برزخها ويلقى الأحبة من أهل الخير والصلاح .
نسألك اللهم باسمك الأعظم أن تغفر لعبدك فارحمه و عافه و اعف عنه و أكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس نسألك اللهم أن تبدله دارا خيرا من داره وجنة عرضها السماوات والأرض و أعذه يا ربنا من عذاب القبر و من عذاب النار اللهم اغفر له و ارفع درجته في المهديين و اخلفه في عقبه في الغابرين واغفر له ولنا يا رب العالمين يا أرحم الراحمين اللهم لا نور إلا نورك والكون من دونك ظلمات فاجعل في قبره نورا وفي عمله نورا واجعله من أهل النور يسلك إليك يا ربنا مسلك الخير إليك اللهم وألهم أبنائه و إخوانه و أهل بيته و أحبابه الصبر و السلوان.
أحسن الله عزاءكم لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه اللهم أدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار.
سبحان الحي الذي لا يموت إنا لله وإنا إليه راجعون رحمة الله عليه ونسأل الله تعالى أن يبدله جيرانا خيرا من جيرانه وأن يفسح له في قبره.
ثبتكم الله يا أختنا والهمكم الصبر فانما الصبر عند الصدمة الاولى واعلمي أن رحمة ربك واسعة وانهم هم السابقون ونحن اللاحقون عظم الله أجركم.
لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل بلاؤكم يا أخيتي عظيم وأجركم بإذن الله جزيل وثمة لقاء بإذن الله موعود نسأله سبحانه أن يكون في جنات الخلود ولا تحزني فإني قريب قالها ذو الجلال والإكرام ف اكتسي يآحبيبة الوضوء وعانقي والدك بالدعاء.
رحمه الله وجعل الجنة مثواه كلنا على نفس الدرب سائرين ولاعزاء لكي يا أختنا الا الصبر والدعاء له بالمغفره واتمنى أن تطمنينا عليكم فقد طال غيابكم أسأل العلي القدير أن ييسر أمرك.
إن لله ما أخذ و لله ما أعطى و كل شيء عنده بأجل مسمى اللهم اغفر له و ارحمه و عافه واعف عنه و أكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد رحمة الله عليه.
ان لله وانا اليه راجعون نسال الله ان يغفر له ما تقدم من ذنبه وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة وان يتغمده بجميل رحمته وعفوه اللهم امين.
لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون نسأل الله تعالى أن يرحمه ويغفر له وأن يجعل مثواه الجنة اللهم ارحم والدي وموتانا وموتى المسلمين اجمعين.
جزاكم الله خيرا وأعظم لكم المثوبة وأجزل لكم العطاء أسأل الله بمنه وكرمه ورحمته أن يتقبل دعواتكم الطيبة لوالدي الحبيب الغالي وأن يتغمده وسائر موتى المسلمين بالرحمة والغفران.
اللهم اجزه عنا خير ماجزيت والد عن ولده اللهم اني أشهدك أنه كان خير أب ومعلم ومربي اللهم تقبله عندك في عليين واجعله من ورثة جنة النعيم مع الشهداء والصالحين انك ربي ولي ذلك والقادر عليه.
اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه و أكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
انا لله و إنا له راجعون اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزل ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه اللهم أدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار.
اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه اللهم أدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار.
أحسن الله عزاءكم لله ماأخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد.
أسأل الله تعالى أن يعظم الله أجركم اخي و يحسن عزاءكم ويغفر لوالدكم ويسكنه الفردوس الأعلى لله ما أخذ و له ما أبقى و كل شيء عنده بأجل مسمى فاصبروا و احتسبوا .
إنا لله وإنا إليه راجعون أسأل الله العظيم أن يغفر لوالدكم و يرحمه و أن يكرم نزله ويوسع مدخله ويغسله بالماء والثلج والبرد وينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأن يرفع درجته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة وبجعل الله ما قام به من تربيتكم صدقة جارية باقية يناله ثوابها في أحسن حال.
أحسن الله عزاءكم لله ماأخذ وله ماأعطى وكل شيء عنده بأجل اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه اللهم أدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار.
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى أحسن الله عزاءكم أبا معاذ ورحم ميتكم أسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه وأن يجازيه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا وأسأل الله أن يربط على قلوبكم ويلهمكم الصبر والسلوان.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق