بكاء المراه اسباب بكاء المراه 2019

تتهم حواء دائما انها تحب الكآبة والبكاء وانها تختلق الاسباب حتى طلق العنان لدموعها ولكن فى الواقع هذا ظلم كبير وقع على حواء التى يكون لديها اسباب منطقية جدا على الاقل من وجه نظرها لهذا البكاء .

وتلك الدموع وحتى ان كان معشر الرجال يرون ان بكاء حواء يكون بلا سبب وبلا مبرر فذلك لانهم لم يدركوا بعد طبيعة حواء الحساسة الرقيقة ولم يروا الحياة بعيون حواء ولذلك لن يفهموا مطلقا اسرار دموع و بكاء حواء وسوف نحاول فى السطور المقبلة ان نتعرف على اهم اسرار بكاء حواء والمواقف والظروف التى تدفع دموع حواء للسقوط.
بكاء المراه اسباب بكاء المراه 3dlat.com_1395358178
ما الذى يدفع حواء الى البكاء

1- من الصعب ان تمنع حواء نفسها من البكاء اذا شعرت بوقوع ظلم عليها او حتى رأت ظلم يقع على احد امامها هنا يكون البكاء هو المنقذ الوحيد لها لتفرغ طاقة الغضب والظلم التى تشعر بها حواء وهذا ليس ضعف من حواء او عدم قدرة لردء هذا الظلم ولكن تسبق الدموع تفكير حواء لان طبيعتها الجميلة الرقيقة تجعلها غير قادرة على تحمل الظلم ولكن بعد ان تهدأ حواء تكون اقوى بكثير وتستطيع التخلص من الظلم والدموع معا .

2- دموع الفرح مصطلح تطلقه حواء كثيرا ومن الصعب ان يصدقه الرجل ولكن بالفعل يعد الفرح من الاسباب القوية التى تدفع حواء الى البكاء حيث يوجد مواقف يغمر فيها الفرح والسعادة حواء ولاتجد شئ اغلى من الدموع لتعبر بها عن هذه الفرحة وهذا ليس لان حواء تملك طبيعة كئيبة كما يدعى الرجل ولكن لان هذا البكاء وتلك الدموع تعبير صادق يعبر عن مدى صفاء ونقاء حواء .

بكاء المراه اسباب بكاء المراه 3dlat.com_1395358178

إقراء أيضا  نصائح ذهبية تجعل الرجل يستمع لزوجته 2019

3- يلجأ الناس عادة الى التكسير والصياح فى اوقات الغضب ولكن حواء تجد فى البكاء والدموع متنفس مثالى لغضبها فبدل من ان تجرح حواء الاخرين فى اوقات الغضب من خلال كلامها او تصرفتها فانها تفضل البكاء ليخرج طاقة الغضب الموجودة بداخلها دون ان تؤذى احد وهذا ليس لضعف حواء او عدم قدرتها على التكسير والصياح والقاء حمم الغضب على من يقابلها ولكن ذلك لان حواء تملك من الحكمة ما يجعلها تفضل البكاء على ان تجرح احد او تؤذيه بسبب غضبها .

4- لايملك الجميع سوى الدموع فى لحظات الفراق خاصة حواء التى تكون لحظات الفراق عليها شديدة الصعوبة ولاتستطيع السيطرة على دموعها فى هذه اللحظات العصيبة التى تفقد فيها شخص عزيز عليها وتفارقه او حتى عندما تفارق شئ تعودت عليه فمن الصعب ان تتقبل حواء فكرة الفراق بسهولة ويكون البكاء هو الحل الوحيد لكى يواسيها فى لحظات الفراق هذه .

بكاء المراه اسباب بكاء المراه 3dlat.com_1395358178
5- كثيرا لايوجد اسباب واضحة وراء بكاء حواء وهذا امر صحيح لايمكن انكاره ولكن اذا سقطت دموع حواء دون اسباب واضحة فان هذا يكون ناتج من الضغوط وتراكم الطاقات السلبية داخلها وتحمل حواء لاشياء فوق طاقتها وهنا تجد حواء فى البكاء خير صديق لكى يهون عليها هذه الضغوط ويخرج هذه الطاقة السلبية من داخلها .

دموع حواء هى من اغلى اللآلئ التى لايعرف قيمتها الا من ادرك قيمة حواء نفسها فمن يرى بكاء حواء ضعف او كآبة او قلة حيلة فهو واهم فالاسباب التى تدفع حواء الى البكاء كثيرة على الرغم من عدم ادراك الناس لها وهذه الدموع هى سر قوة حواء وليس ضعفها .

مقالات ذات صلة