بعض الأقوال التي يحبّ الرجال سماعها 2019

قد تهتمّ النساء بالكلام الجميل والمغازلة أكثر من الرجال، فهنّ حسّاسات وعاطفيات أكثر من الرجال، إلّا أنّ الحقيقة تقول أيضاً أنّ الرجال يتأثّرون بالكلام الجميل حتّى لو لم يبدوا أيّ تصرّفٍ حيال ذلك وجعلوا المرأة تظنّ أنّهم غير مهتمّين.

إليك إذاً بعض الأقوال التي يحبّ الرجال سماعها من المرأة.

• «لا أحد يجعلني سعيدة غيرك»
يحاول الرجال في بعض الأحيان أن يبدوا ظرفاء أمام الفتيات ليلفتوا انتباههنّ لذا سيشعرون أنّهم تقدّموا وحقّقوا الكثير من الأهداف متى أعربت لهم الفتاة عن فرحها بما يفعلونه من أجلها.

• «لقد أعطيتني أفضل نصيحة»
من الطبيعي أن تطلب المرأة من زوجها بعض النصائح فإذا ما وصلت الى هدفها تشكره على ما قاله لها وتُسرّ به وهو يفرح في الوقت نفسه لأنّها عرفت أنّه على صواب وعملت بنصيحته.

• «لا أرتاح إلّا حين تكون بقربي»
يعشق الرجل أن تبدي له المرأة فرحها بالبقاء الى جانبه، لهذا يُسرّ إن أبدت له ذلك بكلمات قليلة وجعلته يتأثّر، وهي بذلك تقرّبه منها أكثر فأكثر.

• «إنّك تبدو وسيماً جداً»
قد تفرح المرأة حين يتغنّى الرجل بجمالها الأخّاذ، وقد تظن أنّ الأمر لا يهمّه إن بادلته الفعل هي أيضاً ولكنّ الأمر غير صحيحٍ وهو يفرح أكثر منها حتّى في بعض الأحيان.

• «أشعر بالأمان حين تصل»
إنّ الرجل بطبيعته إنسان قويّ ويحبّ أن تثبت له المرأة أنّها تثق بقوّته الكبيرة وتعرف أنّه قادر على حمايتها خاصّة حين تبدي له أنّها تنتظر وصوله بفارغ الصبر لترتاح.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق