بالفيديو : تسجيل جديد بالطنبور لأحمد الصادق يبهر رواد المواقع ويعيده لجمهوره القديم

أجمع عدد من معجبي الفنان الشاب أحمد الصادق على أن تسجيله الجديد لأغنية الطنبور ( السلام للتومة) التي بثها في تسجيل مصور على طريقة الفيديو كليب على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب – أجمعوا على إنها قد أعادته لأداءه الرائع الذي استهل به مشواره الفني مع الغناء وكان سبباً في انتشاره وتعلق الناس به .

هذا وقد كتب أكثر من معلق مؤكداً المستوى العالي والتطريب الجميل الذي تميز به أداء الفنان أحمد الصادق في هذا التسجيل حيث ذكر أحد المعلقين قائلاً 🙁 أستاذ والله ربنا يديك الصحة يا كجونكا صوووووتك بدا ارجع زي أول واحسن كمان كلماتك بتختاره بعناية بتمتعنا ربنا امتعك ب الصحة و العافية).

ولفت معلق آخر إلى أن الفنان احمد الصادق يكون في قمة إبداعه عندما يلجأ للأغنيات التي ترتبط بالحياة السودانية الأصيلة حيث قال : (شوف بالله الحاجات مما تكون بتشبهنا كسودانيين بتكون قمة في الجمال والروعة) بينما أثار أداءه دهشه مستمع آخر حيث كتب معبراً عن إعجابه (ما اتخيلت أحمد ح يكون صوتو بالروعة دي .. صراحة ابهرني) وجاء تعليق يعبر صاحبه عن إعجابه بعودة الفنان لإبداعه القديم بعد طول غياب وهو يقول : ( أخيراً ياخ بعد الشوق قتلنا بس اي شي في وقته حلوووو سلمت ي فناني والشكر لي استديو 9 ).

الخرطوم (كوش نيوز)

إقراء أيضا  سوق الخرطوم للأوراق المالية يكمل التجهيزات للتداول عن بعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق