اوعى تقولى الحاجات دى لخطيبك دى اسرارك ! 2019

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اوعى تقولى الحاجات لخطيبك اسرارك 130046.gif

يهتم الرجل بمعرفة كل ما يتعلق بشريكته وحياتها, إلا أن هذه الشريكة أو زوجة المستقبل لا يجب أن تفصح عن كل ما عندها من أسرارٍ وتفاصيلٍ, لكي تكون بداية حياتها معه مريحةً وهادئةً, أما تلك الأسرار التي يجب أن تخفيها عن زوج المستقبل فهي خمسة:

اوعى تقولى الحاجات لخطيبك اسرارك 130046.gif

1 -علاقتك السابقة
قد يكون الخطيب واثقاً من حبّك له والتزامك معه,لكن من الطبيعي أن يسألك عن علاقاتك السابقة، وهنا من الأفضل لك أن لا تدخلي في تفاصيل علاقاتك السابقة, لأنّ خطيبك قد ينزعج, طبعاً لا تكذبي عليه ولكن حاولي أن تتجنّبي الإجابة عن استفساراته وقولي له إنّه الشخص الوحيد الذي تفكّرين وتحلمين به دائماً.

2- كيف تنفقين أموالك
من الأفضل أن لا تقولي لخطيبك شيئاً عن طريقة إنفاقك للأموال لأنّه سيتوتّر, فقط حاولي أن تفسّري له الأمور بطريقةٍ واضحةٍ ومن دون كذبٍ أو تفاصيلٍ.

اوعى تقولى الحاجات لخطيبك اسرارك 130046.gif

3- مشاعرك تجاه عائلته
قد يؤثّر كلامك أحياناً على خطيبك ويؤذيه, لذا تجنّبي أن تبرزي شعورك تجاه أهله (إن كان شعوراً سلبياً) وأخبريه بأنّك تحبّينهم.

4- ردّة فعلك تجاه هداياه
من الطبيعي أن ترغبي في الحصول على هديّةٍ مميّزةٍ, لكن إذا كانت الهدية التي تتلقيها من خطيبك تخيب توقعاتك, عليك أن تستقبليها بهدوءٍ على أنها تعجبك ولا تحرجي خطيبك.

اوعى تقولى الحاجات لخطيبك اسرارك 130046.gif

5- التعبير عن النقد والمشاعر السلبية
من الصعب أحياناً أن يتقبّل الشاب ملاحظات الفتاة, لذا عليك أن توجهي له النقد أو تعبري عن مشاعرك السلبية بأسلوبٍ لطيفٍ, وتذكري لا تنقديه دائماً.

الزواج هو بدايةُ جديدةٌ لكلا الطرفين, لذا فلنحاول أن نتشارك الأمور الإيجابية والجميلة, ونبتعد عن كل ما يؤثر سلباً علينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى