الى كل فتاة لماذا لم تتزوجي 2019,اسباب رفض الفتاة للزواج

إذا كنت تطرحين على نفسك تساؤلات عن السبب وراء عدم عثورك على نصفك الآخر و الذي جعلك إلى الآن عزباء ، فإننا سنجيب عن تساؤلاتك و نضع أمامك بعض الاحتمالات التي قد تكون هي السبب وراء ذلك .
– قد يكون خوفك من الفشل سببا في ذلك ، فعدم رضاك عن مظهرك الخارجي أو مرورك بتجربة حب مؤلمة يجعلك تتخوفين من الخوض في تجربة أخرى حتى لا تتذوقي طعم الفشل من جديد. و قد تكونين أيضا خائفة من نظرات العائلة و الصديقات إذا ما فشلت علاقتك العاطفية و لم تكلل بالنجاح و بالتالي بالزواج.
– يحتل العمل أولوياتك ، و بالتالي يكون هدفك الأول في الحياة هو النجاح في مجالك المهني و جني المال، لهذا تظنين أن الارتباط سيكون عائقا أمام تحقيق ذاتك في مجال العمل .
– أنت من النوع الذي يصغي كثيرا لقصص الصديقات و تأخذين من تجاربهن كعبرة فتسقطينها على واقعك . فبفشل علاقاتهن تتأكدين من أن الحب شيء مؤلم و أن كل العلاقات العاطفية نهايتها مريرة ، و لكن ما لا تدركينه هو أن لكل شخص تجاربه الخاصة و إذا فشلت إحدى صديقاتك في الحب ليس بالضرورة أن مصيرك سيكون الفشل.
– قد يكون حبك القديم لا زال يسكن أفكارك و قلبك، لا بد و أن كل فتاة تحتاج لفترة نقاهة للشفاء من حب قديم و لكن الشفاء لن يتطلب الدهر ، فلا تعزلي نفسك عن العالم الخارجي و أعطي لنفسك الفرصة للتعرف على أناس جدد و ربط علاقات جديدة.
– قد تكوني إنسانة تبحث على شريك الحياة الكامل الأوصاف ، وسيم ، مثقف، من عائلة مرموقة، ميسور ماديا، رومانسي، أنيق ، سخي ، خفيف الدم… برأيك و بالمنطق هل يوجد شخص يجمع كل هذه المواصفات ؟؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى