المدن السياحية الرائعة في ماليزيا

ماليزيا

ماليزيا من أكثر دول العالم جمالاً، فهي تستقبل الكثير من السائحين القادمين من أماكن مختلفة في العالم بشكل سنوي، لما تتميز به من وجود العديد من المدن السياحية ذات الجمال الخلاب، والتي تستحق الزيارة، ويشعر السائح بالراحة والاسترخاء والهدوء عند السفر إليها.

أهم المدن السياحية في ماليزيا

هناك العديد من المدن السياحية الرائعة والتي يذهب إليها العديد من السائحين وهي:

  • ملكا: تعتبر ملكا من أهم المدن السياحية في ماليزيا، وتتميّز بوجود العديد من المباني القديم والتاريخية، بالإضافة إلى وجود أعداد كبيرة من الفنادق التي تتميز بتقديم أفضل الخدمات للسائحين، ويأتي لزيارتها أعداد هائلة من السائحين من جميع أنحاء العالم، للتمتع بالراحة والاسترخاء عند الذهاب لها.
  • مدينة كوالالمبور: تعدّ من مدن ماليزيا الرئيسية، وهي العاصمة الرسمية لها، وتتميّز بنشاطها السياحي الواسع، في جميع أيام السنة، فهي تعتمد على السياحة في دخلها الاقتصادي، فهي تحتوي على العديد من الأماكن الخضراء والمتاحف القديمة والتاريخية والمعابد، بالإضافة إلى التصاميم الهندسية المتنوعة والنادرة الوجود، فهي من المدن التي تجذب الملايين من السائحين لما تمتمع به من طبيعة رائعة.
  • مدينة بوتراجايا: تعتبر هذه المدينة من المدن السياحية في ماليزيا، وتتميز برقيها وجمالها وفخامتها، ويوجد فيها العديد من الأماكن التي يزورها السائحون كبحيرة بوتراجايا وجسر بوتراجايا الذي يتمتع بجماله والطريقة المميزة في تصميمه، وبشكل عام تعتبر من المدن المثيرة والتي تجذب اهتمام وأنظار السائحين، فهي عبارة عن تحفة فنية من الفنون الحديثة.
  • ولاية سيلانجور: تحتوي هذه الولاية على أماكن جميلة يتوجه إليها السائحون عند زيارتهم لهذه الولاية، كمنتجع صن واي لاقون، والذي يتميز بوجود الحديقة المائية والتي تحتوي على العديد من الألعاب، بالإضافة إلى وجود السوق التجاري صن واي بايراميد وغيرها من الاماكن الرائعة والتي تستحق الزيارة.
  • جزيرة لانكاوي: تعد هذه الجزيرة من الأماكن المناسبة للزواج لقضاء شهر العسل فيها، فهي تتميز بوجود العديد من المنتجعات السياحية الرائعة، بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن الترفيهية والمشوقة ومناسبة للأشخاص الذين يحبون المغامرة، ووجود العديد من المنتجعات الشاطئية المميزة، والتي تحتوي على العديد من الأشجار الكازورينا الضخمة والمحيطة بها وغيرها من النشاطات الجميلة والممتعة للسائحين، فهي من الأماكن التي يزورها أعداد كبيرة من السائحين.
  • جزيرة بينجاج: تعد من أهم الجزر الماليزية، ويطلق عليها لؤلؤة الشرق، ويأتي لزيارتها العديد من السائحين خاصة من الدول العربية، وهي مناسبة للسائحين الذين يميلون للاستمتاع بالرمال الناعمة الموجودة على البحر، بالإضافة إلى وجود الأسواق المثيرة والجميلة، ورؤية الكثير من الأماكن المتميزة والفريدة من نوعها
الوسوم
إغلاق
إغلاق