اللطافة المبالغ بها تعتبر سذاجة أحيانا 2019

عرضك لدفع الفاتورة أحيان يعتبر أمرا لطيفا، لكن إذا كنت الوحيدة التي تمد يدها إلى محفظتها دائما فأنت ساذجة لحد الاستغلال
إذا لغى موعد الغداء معك، أو طلب منك أخذ سيارة أجرة للعودة من العمل لإنشغاله مع اصدقائه وتكرر الموقف أكثر من مرة فهذا مؤشر على أنه يستغل لطفك
لا أحد يرغب في الارتباط بفتاة أنانية تحب نفسها فقط، ولكن هذا لا يعني بأن تصبحي فتاة لطيفة جدا لدرجة السذاجة، لأن هذا يعني بأن الآخرين سوف يستغلونك. هذه بعض المؤشرات على أنك لطيفة أكثر من اللزوم.

تقومين بدفع ثمن كل شيء

أن تعرضي دفع الفاتورة أحيان يعتبر أمرا لطيفا، لكن إذا كنت الوحيدة التي تمد يدها إلى محفظتها دائما فأنت ساذجة لحد الاستغلال. (تعلمي المشاركة إذا كنت لا تحبين أن يدفع عنك الآخرون).

تلعبين دورا ثانويا لأصدقائه

إذا لغى موعد الغداء معك، أو طلب منك أخذ سيارة أجرة للعودة من العمل لإنشغاله مع أصدقائه وتكرر الموقف أكثر من مرة فهذا مؤشر على أنه يستغل لطفك.

تتركينه يختار كل شيء

عند التحضير لحفل الخطوبة أو ترتيب منزل الزوجية، تتركينه يقوم بكل القرارات الهامة. هل هذه حقا هي البداية الصحيحة لعلاقة صحية، أن يكون هو المسؤول عن إختيار كل شيء وكأنك قطعة أثاث تم اختيارك أنت أيضا. عدم المشاركة خصوصا في هذه المرحلة من حياتك يجعلك شخصا تابعا طوال حياتك، لا تتركيه يستغل طيبتك وثقتك به.

لا تستطيعين أن تقولي له “لا”

يطلب منك أن تقومي بمهمة من المفروض أن يقوم بها هو، فتقولي “نعم” بدون تردد، يقول لك بأنه لن يأخذك إلى المكان الذي إخترته لشهر العسل فتقولي “حسنا” بدون إيضاحات، تكرار هذه المواقف واستسلامك السريع كلها مؤشرات على ضعف شخصيتك. عزيزتي هناك فرق شاسع بين اللطف والأدب والاستغلال والسذاجة، لا تسمحي له بمعاملتك كسائقة، خادمة، مساعدة أنت خطيبته ومن حقك عليه أن يقوم بإستشارتك، التحدث معك، وعدم استغلالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى