الكثيرة لتطويل الشعر

علاجات نمو الشعر هي واحدة من أفضل الطرق لمنع ترقق ، وذرف ، والكسر ؛ لضمان نمو الشعر الأمثل ؛ ومنع تساقط الشعر المحتملة. ولكن ، ليست العلاجات و المنتجات التي تعزز النمو السريع مكلفة؟ حسنا ، نعم ، ولكن لم يكن لديك لشرائها ! في الواقع ، هناك الكثير من العلاجات النمو رهيبة يمكنك أن تجعل في المطبخ الخاص بك باستخدام الزيوت العطرية ، والأعشاب ، و حتى الفواكه والخضار ! و علاجات نمو الشعر أنا ذاهب لمناقشة الآن هي بالتأكيد تستحق التدقيق بها .

كلفة الشعر الهندي في كثير من الأحيان أن تكون قيمتها أكثر من الذهب، بالنظر إلى النطاق السعري لمعظم ملحقات ، ينسج، والشعر المستعار ، ناهيك عن سعر صيانة ، وهو الأكثر بالتأكيد ! كيف يمكن أن يكون؟ حسنا ، أيها السيدات و الهندي تعرف سر وأنه يملك كل شيء ل تفعل مع محطة معظم وضع في الطعام! الكاري، و التوابل التي لذيذ بذهول ، في الواقع لا يتساءل عن نمو الشعر ، وذلك من أجل تجربة فوائد واحدة من أفضل علاجات نمو الشعر التقليدية نفسك ، انظر صفة لدينا أدناه !

وصفة : سوف تحتاج إلى الحصول على أوراق الكاري الطازجة و بعض زيت جوز الهند . تغلي هذين معا حتى يبدأ بقايا سوداء تشكيل، ثم محصول هذا بقايا وتطبيقه على شعرك . استخدامه مرتين في الأسبوع لتجديد شعرك ، يساعد على النمو بشكل أسرع ، و حتى محاربة الشيب ! كنت لا تريد لجمهورية يوغوسلافيا الاتحادية الأوراق، فقط سلقها قليلا ثم حصاد الأشياء السوداء.استخدم مرتين في الأسبوع

حيث لشراء : يمكنك أن تجد زيت جوز الهند في معظم الصيدليات ، وبعض محلات البقالة وتجار التجزئة ، و معظم المحلات العضوية في التخصص. كما أنها متاحة على شبكة الإنترنت من المحلات المتخصصة و أماكن مثل الأمازون . تتوفر أوراق الكاري الطازجة في بعض محلات البقالة والمتاجر المتخصصة ، وخصوصا تلك التي تتخصص في الأعشاب الطازجة أو الطعام الهندي .

زيت الخروع: هو واحد من العلاجات نمو المفضل و استخدمه في كل شيء من الرموش إلى الحاجبين ! لقد استخدمت حتى أن ينمو بسرعة قسم سميكة جدا من الانفجارات بلدي التي كانت قد أحرقت تماما! النفط في حد ذاته هو دهني جدا، مما يعني أنك قد ترغب في تمييع لتجنب الكثير من المتاعب . إضافته إلى مكيف أو تخلط مع زيت اللوز والتدليك في فروة الرأس إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة لتعزيز نمو الشعر الصحي . يمكنك أيضا استخدام زيت الخروع في حد ذاته، إلى تدليك فروة رأسك ، وترك الأمر بين عشية وضحاها ، وخاصة إذا كنت تتعامل مع بعض المشاكل الخطيرة مثل انحسار منبت الشعر ، بقع صلعاء ، أو ترقق الشعر .

وصفة : تطبيق عدة قطرات من زيت الخروع لفروة الرأس وتدليك في تماما . تغطية شعرك مع قبعة الدش ، وشاح من الحرير ، أو تغطية أخرى و ترك الأمر على ليلة وضحاها. الشامبو و حالة كالمعتاد صباح اليوم التالي. بالتناوب ، خلط بضع قطرات من زيت الخروع مع زيت الزيتون أو زيت اللوز واتبع نفس الاتجاهات . ضع في اعتبارك أيضا إضافة عدة قطرات من زيت الخروع يوميا إلى المكيف شطف المغادرة الخاص .

كم مرة : عند استخدام النفط نفسها ، وتبدأ مع العلاجات الأسبوعية ، وعندما يخلط مع مكيف ، والاستخدام اليومي أو كل يوم أخرى اعتمادا على نوع شعرك والملمس ؛ أن ينمو الحاجبين سمكا أو الرموش ، حاول علاج كل يوم أو كل يومين .

حيث لشراء : زيت الخروع هو متوفر في معظم محلات البقالة وتجار التجزئة ، والصيدليات ، أو يمكنك أمر على الانترنت من أي عدد من الأماكن. لا تقلق إذا يقول الزجاجة أنها مجرد ل ” انتظام “، وأنها لا تزال تعمل لشعرك

الخل:على الرغم من أنها قد تبدو قاسية لعلاج شعرك مع شيء الحمضية مثل الخل ، والحقيقة هي أن الشعر تقدر حقا نظرا لطبيعتها الحمضية قليلا . الرقم الهيدروجيني لدينا في الشعر يختلف من حمضية 3.5 إلى 5.5 محايدة ، مما يعني أن لدينا منتجات العناية بالشعر القلوية تميل إلى رميها توازنه . الخل ، من ناحية أخرى ، يساعد على استعادة الشعر قيمته الرقم الهيدروجيني الأمثل. وذلك الأختام البشرة ، مما يجعل كل حبلا ألمع وأقوى ، وأقل عرضة للكسر ، بالإضافة إلى أنه يزيل تراكم المنتج الذي يخنق حرفيا فروة الرأس و يؤدي إلى إبطاء نمو الشعر أسفل العادي . لذلك ، من أجل مساعدة شعرك تعطي حقا لها بنسبة 100٪ سواء من حيث النمو و الجودة والخل يجعل علاج ممتاز . مزيج 1 جزء من الخل و 2 أجزاء من الماء واستخدام هذا الخليط باعتباره شطف النهائي

وصفة : مزيج 1 جزء الخل ( خل التفاح هو المفضل العناية بالشعر ، لأنه يترك أقل من رائحة ؛ الخل الأبيض يعمل على ما يرام ، و الخل المستندة إلى النبيذ هو أفضل للشعر الجاف ) مع 2 أجزاء من الماء . للحد من رائحة ، إضافة بضع قطرات من الزيت العطري المفضل لديك . استخدامه كقاعدة شطف النهائي بعد الشامبو .

كم مرة : تبدأ من خلال الشطف مع الخل علاج 1-2 مرات في الأسبوع ، مع مرور الوقت ، عليك أن تكون قادرا على استخدامه 11-2 مرات في الشهر مع الحفاظ على تألق وافرة ، والصحة ، والنمو.

حيث لشراء : أيا كان الخل الذي تختاره، عليك أن تكون قادرة على العثور عليه في متجرك المحلية بقالة ، صيدلية، أو تاجر التجزئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *