العلاقه الحميمه في اماكن جديده 2019

“العلاقة الحميمة بيني وبين زوجي أصبحت مملة جداً”، “لا أشعر برغبة في ممارسة العلاقة الحميمة أبداً”، “العلاقة الحميمة تحولت الى عادة خالية من الرومانسية”… بهذه الكلمات تصف أحياناً النساء علاقتهن الحميمة بأزواجهن. في بعض الأحيان، تصبح هذه العلاقة خالية من الدفء والحنان خصوصاً بعد مرور فترة على الزواج. ينصح الخبراء بضرورة تجديد هذه العلاقة من أجل التمتع بالمزيد من الحب والعاطفة والحنان أثناء العلاقة الزوجية.

يمارس الزوجان العلاقة الحميمة دائماً في غرفة النوم، مما قد يضفي نوعاً من الملل والتكرار على العلاقة. لهذا، عليك إيجاد بعض الأماكن الجديدة لممارسة العلاقة من أجل إبعاد الملل:

غرفة في أحد الفنادق: أخذ قسط من الراحة أمر ضروري من وقت الى آخر. احجزي غرفة لك ولزوجك في أحد الفنادق مع اختيار نوع من العشاء الرومانسي، مما يحيي علاقتكما الحميمة من جديد.
غرفة الجلوس أثناء مشاهدة التلفزيون: بعد نهار طويل متعب وذهاب أطفالك الى النوم، ليس هناك أجمل من الجلوس الى جانب زوجك في السهرة لمشاهدة التلفزيون. هذا النوع من التغيير سيدفعكما الى ممارسة العلاقة بطريقة رومانسية وعفوية.
غرفة مليئة بالشموع: الشموع تضفي جواً من الرومانسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. استغلي إحدى المناسبات كعيد ميلادك أو عيد ميلاد زوجك من أجل زرع غرفة النوم بالشموع الحمراء وبالتالي إضفاء جو من الحب والرومانسية على هذه المناسبة.
في بركة السباحة: يبدو الأمر غريباً نوعاً ما، لكنّه مفيد جداً لإحياء العلاقة الحميمة من جديد. اختاري أحد الفنادق التي تقدّم الغرف مع حمام السباحة لحجز ليلة ومفاجأة زوجك. أولاً يكسر هذا الموضوع الروتين ويزوّدكما بشحنة جديدة من الغرام والحب.

إقراء أيضا  الوصَايا الذهبَية للمشَاكل الزوَجية 2019
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق