العاب خطيرة ورومانسية للزوجين 2019

لعبة البطاقات
هذه لعبةبسيطة وكذلك إعدادهاونتائجها رائعة لأنها تضفي على حياتك نوعآمن المرح والتسلية.

*أنت بحاجة إلى أوراق صغيرة وذلك لصنع البطاقات الخاصة باللعب.
*قسمي الورق الى قسمين متساويين واكتب في القسم الأول أفعال مثل (قبلة)،(مساج) وغيرها وفي القسم الثاني أكتب أجزاء الجسم.
*اترك كل قسم بمعزل عن الآخر وكل لاعب يحين دوره في اللعب ينتقي بطاقة واحدة من كل قسم ،وعليه تنفيذ ماتطابق لديه في البطاقتين على اللاعب الآخر مهما كان التطابق.

العاب خطيرة ورومانسية للزوجين.. 12871148367.gif

لعبة أكل التفاحة

كثير مانشاهدهافي الأفلام الرومانسية العاطفية حيث يتواجه الزوجان ويركزان النظر لبعضهما ويخاطبان بعضهما بلغة العيون أثناء توسط تفاحة محمولة على سكين يأكل كل من طرفها.

العاب خطيرة ورومانسية للزوجين.. 12871148367.gif

أعرف ماهذا

من آداب الجماع تناول الفاكهة على فراش الزوجية. فما على الزوجة غير أن تعصب عيني زوجها وتناوله هي بيديها الفاكهة وتسأله في كل مرة ماهذا؟ وهذا؟ وياحبذالوحاولت مرة بيديها, ومرة تجعله يمسك بها هو ، وتوهمه أنها ستضعها في فمه،وتتناولها هي بسرعة وفي النهاية تأتي بحبة صغيرة من الفاكهة أو قطعة صغيرة وتناوله إياها وتسابقه إليها.

العاب خطيرة ورومانسية للزوجين.. 12871148367.gif

حركة حلوة

ممكن من خلالها تعبري لزوجك الغالي عن مشاعرك أو تطلبي منه طلب بأسلوب مبتكر أوتوجهي له دعوة خاصة أوتنبهيه لتاريخ عزيز عليك وهو ناسيه.
أي شي ترغبيه ومو قادره تقوليه الفكرة هي ::
ْ~لما يكون جالس تيجي من وراه’ وتقولي له بكتب على ظهرك شئ ومطلوب منك إنك بإحساسك تعرف اللي كتبته وتبدئي تكتبي بأصابعك على ظهره الكلام اللي نفسك فيه بكلمات مختصرة ,وتكون مفهومة. هو راح ينسجم باللعبة ويحاول يركز قدر المستطاع ليثبت لك أنه نبيه ويفهمها وهي طايرة والفضول يدفعه لمعرفة ماتكتبين . وهكذا تكونين وصلت له اللي ترغبينه بأسلوب مرح وجميل ومبتكر.

لمـــــــــــــــــــــسة حنــــان عندما تفكرين بنفسك وقت النوم ولمست يدينك وكانت جافة احضري كريماتك ورطبيها ولا تنسي من هو بجانبك…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى